الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

سحب وأمطار وحرارة معتدلة.. هاشتاق «الأجواء الحلوة» يتصدر الترند

قالب ترند اليوم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

وسط الأجواء المعتدلة والطقس الجميل الذي تتمتع به مناطق مختلفة من المملكة هذه الأيام، تصدر هاشتاق «الأجواء الحلوة» الترند على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

اضافة اعلان

وتفاعل النشطاء مع الهاشتاق المتصدر، بإنشاء غرف للمشاركة ونشر عبارات النشاط والأمل والتفاؤل والفرح بمثل هذه الأجواء الجميلة مرددين: « سبحان الخالق المبدع، سبحان الله في خلقه العظيم».

الصورة

ونشر بعض المغردين على حساباتهم في «تويتر»: «الجو رايق والسماء ممتلئة بالغيوم، والنفس فيها الكثير والكثير من الأمـاني والأمل»، داعين الله تعالى أن يديم الأجواء الحلوة اللي تسر الخاطر و«الصحبة» الجميلة.

الصورة

في الوقت نفسه، توقع خبير الطقس عبد العزيز الحصيني، أن تشهد المملكة أجواءً معتدلة نسبيًا على معظم الأنحاء منخفضة الحرارة على المناطق الجنوبية.

خريطة الأمطار المتساقطة اليوم بالمملكة

وأوضح على حسابه في “تويتر”، أنه حسب المراصد فإنه يتوقع تساقط أمطار من خفيفة لمتوسطة على المنطقة الشرقية والمرتفعات الجبلية، مع هبوب رياح مغبرة على أجزاء من وسط وشرق وغرب المملكة.

سحب رعدية ممطرة مع رياح نشطة

كما توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – بأن الفرصة لا تزال مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من مناطق جازان وعسير.

الصورة

استمرار الحالة المطرية وانخفاض درجات الحرارة

يأتي هذا تزامنًا مع استمرار الحالة المطرية وانخفاض درجات الحرارة، حيث تتعرض مناطق مختلفة لهطول أمطار رعدية غزيرة تؤدي لجريان السيول، مع تكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية مثيرة للأتربة والغبار.

اقرأ أيضًا: بهذه المناطق.. تعرف على خريطة الأمطار المتساقطة اليوم في المملكة  
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook