السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بأوامر بوتين.. تكليف «وحدات الحاجز » بقتل الفارين من المعركة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل - فريق التحرير: أمر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين  بنشر ما يُسمى بـ«وحدات الحاجز» لقتل الجنود الروس، الذين يحاولون الهروب من أرض المعركة.

تكتيك منذ عهد ستاين

وحسب "تليجراف" البريطانية، لجأ بوتين لتكرار تكتيك استخدمه ستالين في الحرب العالمية الثانية. وقال بوتين إن خيرسون، آخر مدينة تحتلها موسكو على الضفة الغربية لنهر دنيبرو الأوكراني، ستصبح قريباً المنطقة «الأكثر خطورة» على المدنيين. اقرأ أيضا: «أوامر بوتين ».. 3200 دولار للجنود المقاتلين في أوكرانيا

بوتين يعلن هجمات مضادة

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بنهاية شهر أكتوبر الملضي، إن” هجماتنا اليوم على البنية التحتية في أوكرانيا هي رد على الهجوم على أسطولنا”.

تهديد السفن الروسية

وصرح الرئيس الروسي بأن: “موسكو تعلق ولا تنهي مشاركتها في اتفاق “البحر الأسود” لتصدير الحبوب الأوكرانية”. وتابع بوتين: “الهجوم على البنية التحتية الأوكرانية كان في جزء منه ردا على الهجوم الأوكراني على الأسطول الروسي. واعتبر بوتين أن القوات الأوكرانية تهدد السفن الروسية والمدنية ويجب تأمينها.

تفتيش السفن في البحر الأسود

قال مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، إن موسكو لن تسمح بمرور السفن عبر البحر الأسود دون أن يتم تفتيشها. وأكد المسؤول الروسي، أن موسكو ستتخذ إجراءاتها الخاصة لمراقبة السفن التي سمح مركز التنسيق بإخراجها دون موافقة موسكو.اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook