الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجيش اليمني يُعلن مقتل مسلحين من مليشيا الحوثي خلال مواجهات في تعز

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلن الجيش اليمني عن مقتل مسلحين من مليشيات الحوثي، خلال مواجهات في محافظة تعز.

اضافة اعلان

وأوضح المركز الإعلامي لمحور تعز العسكري، أن قوات الجيش الوطني نفذت عملية إغارة على مواقع المليشيات الانقلابية المتمركزة غرب مدينة تعز.

العملية أسفرت عن مقتل ثلاثة من أفراد المليشيات

وأكد أن العملية أسفرت عن مقتل ثلاثة من أفراد الميليشيات واغتنام أسلحتهم الشخصية بينما عاد أفراد مجموعة الإغارة إلى مواقعهم سالمين بدون أي خسائر مادية أو بشرية.

صد عملية تسلل للمليشيات في الجبهة الشرقية

وأضاف أن القوات تمكنت من صد عملية تسلل للمليشيات في الجبهة الشرقية للمدينة، تمكنت خلالها من قتل وجرح عدد من أفراد المليشيات، مشيرًا إلى أن المليشيا حاولت تنفيذ عملية التسلل، حيث تركت المليشيا جثة أحد قتلاها في خطوط التماس ولم تتمكن من إخراجها حتى الساعة".

مواجهات بين قبائل دهم ومليشيا الحوثي

في الوقت نفسه، اندلعت مواجهات عنيفة في محافظة الجوف، بين قبائل همدان ودهم، من جهة، ومليشيا الحوثي الإرهابية من جهة أخرى.

وأفادت مصادر قبلية، بسقوط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الحوثي، الخميس الماضي، إثر المواجهات العنيفة الدائرة مع قبائل همدان ودهم في مديرية الحزم عاصمة محافظة الجوف، حسب «العاصمة اونلاين»

وأشارت المصادر، أن قبائل همدان ودهم استعادت السيطرة على منطقة الساعد، بعد مواجهات طردت خلالها عناصر مليشيا الحوثي منها، مؤكدة أن القبائل دحرت مليشيا الحوثي من مواقعها ونقاط التفتيش في منطقة ينباء التابعة لمديرية الحزم عاصمة المحافظة.

اقرأ أيضًا: ولي العهد الكويتي: ندعو المجتمع الدولي لردع أعمال مليشيا الحوثي في اليمن
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook