الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. حشود هائلة تؤدي مناسك العمرة وأعينهم شطر الكعبة

فيديو عيونهم شطر الكعبة الغراء تعظيمًا.. - - احتشاد المعتمرين في صحن الطواف رغم الزحام تؤدي المناسك براحة وأمان - - الإخبارية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

وثق فيديو لقناة «الإخبارية» حشودًا هائلة من المعتمرين، يطوفون حول الكعبة المشرفة اليوم الخميس، لتأدية مناسكهم في تنظيم رائع منقطع النظير.

اضافة اعلان

ويظهر الفيديو الوفود وهم يطوفون وأعينهم شطر الكعبة الغراء تعظيمًا، ورغم الزحام الشديد فإن المعتمرين كانوا يؤدون مناسكهم في راحة وأمان وطمأنينة وسكينة فهم بين يدي الله.

مشاعر إيمانية عظيمة بين المعتمرين

وسادت مشاعر إيمانية عظيمة بين المعتمرين الذين تعلقت قلوبهم بالله، راجين منه قبول عملهم الصالح، وتوسلهم إليه بالغفران، وتقربهم إليه بالصلاة والذكر.

وفي هذا المقام الجليل، تتوطد علاقة العبد بربه، إذ جاء المعتمرون من كل حدب وصوب ولديهم أمنية واحدة وهي قبول عملهم الخالص متجردًا من كل شيء في الدنيا وملذاتها وشهواتها.

يظهر الفيديو كذلك التنظيم المتقن والحرفية الشديدة التي اتبعها رجال الأمن والمنظمون لكي تتم عملية الطواف بأمان دون حدوث أي مشاكل أو إعاقات بين المعتمرين.

اقرأ أيضًا: «نمرة والخيف والبيعة».. مساجد المشاعر المقدسة تحكي عراقة التاريخ وشرف الزمان والمكان (صور) [video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/فيديو-عيونهم-شطر-الكعبة-الغراء-تعظيمًا..-احتشاد-المعتمرين-في-صحن-الطواف-رغم-الزحام-تؤدي-المناسك-براحة-وأمان-الإخبارية.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook