الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الآن.. شاهد هطول أمطار غزيرة على الشعبة غرب حفر الباطن

من امطار الشعبة غرب حفر_الباطن ضحى اليوم الخميس ٩ ربيع ثان ١٤٤٤ - عضو المجموعة مطرسهيل أبونايف العقل
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

شهدت الشعبة في محافظة حفر الباطن تساقط أمطار غزيرة أدت إلة جريان السيول والأودية وسط أجواء متقلبة وانخفاض في درجات الحرارة.

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على وسائل التواصل، كيف طلقت كميات من الأمطار على الشعبة غرب حفر الباطن، مه رياح نشطة مثيرة للأتربة بالمنطقة الشرقية.

[video width="320" height="604" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/من-امطار-الشعبة-غرب-حفر_الباطن-ضحى-اليوم-الخميس-٩-ربيع-ثان-١٤٤٤-عضو-المجموعة-مطرسهيل-أبونايف-العقل.mp4"][/video]

خريطة الأمطار المتساقطة اليوم على المملكة

وتوقع خبير الطقس عبد العزيز الحصيني، أجواءً حارة نسبيًا نهارًا، مائلة للبرودة ليلًا على معظم أنحاء المملكة، مشيرًا إلى أنه حسب المراصد فإنه من المتوقع تساقط أمطار من خفيفة لمتوسطة على شمال وشمال المنطقة الشرقية والمرتفعات الجبلية، مع هبوب رياح مغبرة على أجزاء من وسط وشرق وغرب المملكة.

انخفاض ملموس في درجات الحرارة

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - انخفاضًا ملموسًا في درجات الحرارة مصحوبًا برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية، وسماءً غائمةً جزئياً على مناطق تبوك، الجوف، والحدود الشمالية، وحائل، والقصيم، يمتد إلى الأجزاء الشمالية من مناطق المدينة المنورة، والرياض، والشرقية.

سحب رعدية ممطرة

 في حين لا تزال الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة على أجزاء من مناطق جازان، عسير والباحة، كذلك على الأجزاء الشمالية الشرقية من المملكة استمرار الحالة المطرية خاصة على المرتفعات.

استمرار الحالة المطرية

يأتي هذا تزامنًا مع استمرار الحالة المطرية، حيث تتعرض مناطق جنوب المملكة، لهطول أمطار رعدية غزيرة وجريان السيول والأودية، وتكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية مثيرة للأتربة والغبار.

[video width="320" height="604" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/امطار-الشعبة-غرب-حفر_الباطن-س-١١.٠٠-ضحى-اليوم-الخميس-٩-ربيع-ثان-١٤٤٤-عضو-المجموعة-مطرسهيل-أبونايف-العقل.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook