الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خلال شهر.. «رؤوم» لرعاية الأيتام برفحاء تُنفّذ عددًا من البرامج الاجتماعية

رؤوم
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – واس:

أعلنت جمعيةُ «رؤوم» لرعاية الأيتام بمحافظة رفحاء، أنها نفذت خلال شهر أكتوبر 2022م, عددًا من المشروعات والبرامج الاجتماعية المتنوعة لصالح الأسر المستفيدة من خِدْمَاتِها بقيمةٍ إجماليةٍ بلغَتْ 236,643 ريالاً.

البرامج شملت تنفيذ مشروع الكفالة النقدية

اضافة اعلان

وأوضحت الجمعية أن البرامج شملت تنفيذ مشروع الكفالة النقدية بتكلفة بلغَتْ 142,200 ريالٍ، ومشروع الكفالة الغذائية بمبلغ 90,133 ريالات،ومشروع أجهزة كهربائية بتكلفة 4,310 ريالات.

وأضافت أنها تمكنت من إقامة برنامج أيتام شدن للأطفال، وبرامج أخرى متنوعة مثل الألعاب والمسابقات والبرامج الترفيهية والثقافية الهادفة المتصلة بتنمية المواهب وتعزيز الإيجابية.

وأكدت جمعية «رؤوم» أنَّ هذه البرامج تأتي ضمن البرامج الاجتماعية والتكافلية لتحسين جودة حياة المستفيدين من خِدْمَاتِ الجمعية في المحافظة.

«رؤوم»: بفضل الله ثم دعم أهل الخير

وأشارت إلى أنه بفضل الله ثم دعم أهل الخير وتم إيداع في حسابات المستفيدين قيمة الكفالة النقدية والكفالة الغذائية لشهر أكتوبر / 2022م، بمبلغ إجمالي 232,333 ألف ريال.

وبينت أنه تم الانتهاء من برنامج أيتام شدن للأطفال بهدف نشر الفرح ورسم الابتسامة على وجوههم بتنفيذ مؤسسة الأميرة العنود الخيرية وبالتعاون مع جمعية تمكين القيادات.

الصورة
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook