الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الآن.. شاهد أمطارًا صباحية على شعيب المراجهة شرق طريف بالشمالية

امطار شرق طريف شعيب المرا جهة عروس صباح اليوم الثلاثاء ٧ ربيع ثان ١٤٤٤ - عبدالرحمن الحازمي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

تساقطت، صباح اليوم، كميات من الأمطار على شعيب المراجهة شرق طريف بمنطقة الحدود الشمالية.

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، كيف تعرض شعيب المراجهة شرق محافظة طريف الشمالية لهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة.

رياح مثيرة للأتربة والغبار

وتوقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم - بمشيئة الله تعالى - أن تنشط الرياح السطحية المثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من منطقتي القصيم والرياض يمتد تأثيرها إلى الأجزاء الشمالية من المنطقة الشرقية.

سحب رعدية ممطرة

في حين تكون السماء غائمة جزئيا يتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة على أجزاء من مرتفعات جازان وعسير والباحة ومكة المكرمة والمدينة المنورة كذلك على أجزاء من مناطق حائل، الجوف والحدود الشمالية.

استمرار الحالة المطرية خاصة على المرتفعات

يأتي هذا تزامنًا مع استمرار الحالة المطرية، حيث تتعرض مناطق جنوب المملكة، لهطول أمطار رعدية غزيرة تؤدي إلى جريان السيول والأودية، وتكوّن السحب الرعدية الممطرة المصحوبة برياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية مثيرة للأتربة والغبار.

اقرأ أيضًا: «الأرصاد» يتوقع تكوّن سحب رعدية ممطرة مع رياح مثيرة للأتربة والغبار على هذه المناطق   [video width="320" height="580" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/11/امطار-شرق-طريف-شعيب-المرا-جهة-عروس-صباح-اليوم-الثلاثاء-٧-ربيع-ثان-١٤٤٤-عبدالرحمن-الحازمي.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook