الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أخبار الصباح: إحالة وافدين اعتدوا على 3 مواطنين بالدمام.. وتأثيث بيت «المرأة المصفوعة» في مكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

«الأرصاد»: توقعات بطقس حار على معظم المملكة.. وسُحب ممطرة بـ3 مناطق

اضافة اعلان

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ نشاطاً للرياح مثيرة للأتربة والغبار تحد من مدى الرؤية الأفقية على مناطق (الحدود الشمالية، وحائل، والقصيم) قد تصل الرؤية فيها إلى أقل من 1 كيلومتر، يمتد تأثيرها حتى مناطق (الرياض، والشرقية، والمدينة المنورة) ، فيما تنشط الرياح السطحية مثيرة للأتربة والغبار على مناطق مكة المكرمة ونجران والأجزاء الشرقية لمنطقتي (عسير، والباحة).

تشييع جثامين ضحايا تفجير مسجد العنود اليوم

يشيع أهالي حي العنود بالدمام، اليوم، شهداء حادث تفجير مسجد العنود، الذي راح ضحيته 4 أشخاص، وإصابة أربعة آخرين، عندما فجَّر إرهابي -تنكر في زيٍّ نسائي- نفسه بواسطة حزام ناسف في المدخل الجنوبي للمسجد، كان يستهدف جموعا من المصلين في أثناء أدائهم صلاة الجمعة الماضي.

نقل سجناء الرياض إلى إصلاحية الحائر الجديدة تدريجيًّا

قال العقيد الدكتور أيوب بن حجاب بن نحيت المتحدث الرسمي للسجون، إنه سيتم نقل النزلاء المحكومين في سجون الرياض (الملز – الحائر) إلى إصلاحية الحائر الجديدة اليوم، وذلك بشكل تدريجي، مشيراً إلى أن جميع ما يحتاج إليه النزلاء من متطلبات ستكون متوافرة في هذه الإصلاحية الجديدة، واصفا إياها بالمدينة المتكاملة.

إحالة وافدين اعتدوا على 3 مواطنين بالدمام إلى الادعاء العام

قالت مصادر مطلعة، إن الجهات الأمنية بالدمام أحالت 16 وافداً اعتدوا على 3 مواطنين في أحد أسواق المنطقة، إضافة إلى المعتدى عليهم لهيئة التحقيق والادعاء العام، مشيرة إلى أن جميع الأطراف في القضية موقوفين لدى الجهات الأمنية وتحديداً في مركز الجنوبية بالدمام.

تغيير واسع في مناهج الثانوية العام المقبل

قال وكيل وزارة التعليم للمناهج الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للخدمات التعليمية الدكتور محمد الزغيبي: إن هناك تغييراً واسعاً في مناهج المرحلة الثانوية (النظام الفصلي) العام الدراسي المقبل، مشيراً إلى أن هناك كتباً مدرسية جديدة، فضلاً عن التركيز على مواد المهارات التطبيقية.

«نماء» تؤثث بيت «المرأة المصفوعة» في مكة

بناء على توجيهات مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، بدراسة حالة "سيدة البلد" المصفوعة أم عبد الله،، وتقديم المساعدات العاجلة، قامت لجنة وزارة الشؤون الاجتماعية "مركز التنمية الاجتماعية – الضمان الاجتماعي"، بدراسة الحالة وقررت تأثيث منزلها بشكل كامل، تقديراً للظروف الصعبة التي تمر بها.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook