الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عاجل.. «الطاقة الذرية الإيرانية» تُقر باختراق بريدها وصحة الرسائل المنشورة منه

ظاقة-ذرية-780x470
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أعلنت هيئة الطاقة الذرية الإيرانية، أنها تُقر باختراق بريد إحدى شركاتها وصحة الرسائل المنشورة منه.

قراصنة ينشرون بيانات منظمة الطاقة الذرية الإيرانية 

اضافة اعلان

وقبل أيام، تمكن قراصنة من اختراق بيانات منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، ونشر بياناتها، فضلاً عن عقود الطاقة الذرية الإيرانية مع شركاء محليين وأجانب، وجوازات سفر إيرانيين وروس في محطة بوشهر النووية.

وكانت مجموعة قراصنة «بلاك ريوارد»، أعلنت أنها تمهل النظام الإيراني 24 ساعة للإفراج عن المعتقلين السياسيين الذين تم القبض عليهم خلال الاحتجاجات السلمية.

نشر وثائق تعرف إيران جيدًا مدى تأثيرها

وفي بيان نشرته المجموعة، أكدت أنه أمام النظام الإيراني، 24 ساعة فقط للإفراج عن جميع المعتقلين، وإلا فإنها ستنشر وثائق سلطات نظام الملالي، وتعرف جيدًا مدى تأثيرها على مشروعهم النووي القذر، بحسب البيان.

اختراق البريد الإلكتروني لشركة الطاقة الذرية

وكشفت مجموعة القرصنة، أنها قامت باختراق نظام البريد الإلكتروني الداخلي لشركة إنتاج وتطوير الطاقة الذرية الإيرانية وهددت بنشر معلوماتها.

مظاهرات طلابية في جامعات إيران

يأتي هذا في وقت انطلقت فيه مظاهرات طلابية، اليوم الأحد، في عدد من الجامعات الإيرانية منها جامعة «شريف» الصناعية و«علامة طباطبائي» في طهران، وجامعة كرج الحرة.

إضراب عام للمعلمين في جميع المدارس

فيما بدأ اليوم الإضراب العام للمعلمين في مدارس إيران، تضامنًا مع الاحتجاجات التي عمت أرجاء البلاد، وتنديدًا بعمليات القتل التي وقعت في الأسابيع الماضية، خاصة قتل الطلاب، وحضر المعلمون في المدارس لكنهم رفضوا دخول الفصول الدراسية.

اقرأ أيضًا: عاجل.. قراصنة ينشرون بيانات منظمة الطاقة الذرية الإيرانية بعد اختراقها
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook