الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«دعوي الروضة» يحتفل بتخريج دفعتين من حَمَلة «الدورات الشرعية»

attachment
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

احتفل المكتبُ التعاوني للدعوة والإرشاد بحي الروضة بتخريج الدفعتين العشرين والحادية والعشرين ضمن مشروع الدورات العلمية الشرعية التعليمي الدعوي " فقهني في ديني ".

اضافة اعلان

والمشروع عبارة عن منهج دورات شرعية لمدة عامين ونصف متخصص للجاليات الوافدة؛ يلتحق فيها الدارس بـ6 لغات وهي (العربية، الأردية، التاميلية، البنغالية، الفلبينية، الإندونيسية)، يتعلم فيها الدارس القرآن الكريم والعقيدة والفقه والحديث.

وبلغ عدد الدارسين المتخرجين في هذه الدورة 82 دارساً تعلموا فيها أمور دينهم على الوجه الصحيح المستمد من الكتاب والسنة، فأصبحوا على مستوى رفيع من العلم الشرعي، حيث تتميز هذه الدورات بوجود عدد من المدرسين الأكفاء من المشايخ وطلبة العلم.

وفي ختام الحفل قدم الشيخ توفيق الشرهان، مدير المكتب، الشهادات والهدايا والدروع التذكارية للمعلمين والخريجين، كما حثهم على الاستمرار في طلب العلم الشرعي في دينهم ودنياهم لما فيه من فضل عظيم.

وقال الشرهان: " أبواب المكتب مفتوحة لكل من أراد أن يتعلم أمور دينه على الوجه الأكمل والصحيح، وتشجيعاً وتحفيزاً للدارسين يقوم المكتب بتوفير جميع المناهج مجانية، وكذلك خط سير للمواصلات من وإلى المكتب".

وناشد فضيلته أهل الخير وكل من أراد أن يكون له أجر بعد مماته أن يكفل ولو دارساً واحداً ليصبحوا دعاة في أوطانهم مستقبلاً لينقذوهم من ظلام الجهل وتعويضهم ما فقدوه في بلادهم من علم شرعي وبذلك يكسب الأجر في كل عمل يعمله الدارس أو يدعوا به شخص للإسلام، علماً بأن المكتب يسلم عن طريقه يومياً 15 مسلماً، وبلغ عدد من أسلموا نتيجة جهود المكتب منذ إنشائه أكثر من 33 ألف مسلم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook