الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«سعود للعلوم الصحية» تعلن عن وظائف بعدة تخصصات.. رابط التقديم

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل – فريق التحرير: أعلنت جامعة الملك سعود للعلوم الصحية عبر موقعها الإلكتروني "بوابة التوظيف" عن توفر وظائف لحملة الدبلوم فأعلى في الرياض والأحساء وجدة، وذلك وفقًا للشروط وطريقة التقديم الموضحة أدناه:

الوظائف:

1- أخصائي استقطاب مواهب ثالث (جدة): - درجة البكالوريوس في تخصص (الموارد البشرية، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها. - خبرة لا تقل عن سنة في استقطاب المواهب أو الموارد البشرية. 2- مسؤول بطاقات الموظفين ثاني (الأحساء): - درجة الدبلوم مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة. 3- موظف مراقبة المفاتيح (الأحساء): - درجة الدبلوم مع خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة. 4-  مُساعد إداري ثالث (الأحساء): - درجة الدبلوم مع خبرة لا تقل عن سنة في مجال ذات صلة. 5- مُساعد أمين المكتبة (الأحساء): - درجة البكالوريوس في تخصص (اللغة الإنجليزية) مع خبرة لا تقل عن سنة في الإدارة. 6- فني نظام انذار حريق (الرياض): - دبلوم إلكترونيات مع خبرة لا تقل عن 3 سنوات في معدات أنظمة الحريق. 7- مُشغل غرفة إنذار الحريق (الرياض): - دبلوم مع خبرة لا تقل عن سنتين في غرفة إنذار العمليات.

طريقة ورابط التقديم:

-لمعرفة بقية الشروط وللتقديم من خلال الرابط التالي: (اضغط هنا) اقرأ أيضًا: وظائف شاغرة بجامعة الملك سعود للعلوم الصحية.. رابط التقديم  اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook