السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وزير الشؤون الاجتماعية: إنهاء هويات أيتام الأم الأجنبية مجهولي الأب

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

استقبل وزيرُ الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي أمس، أعضاءَ اللجنة الخاصة المشكلة بقرار وكيل وزارة الداخلية والموكل لها وضع آليه نظامية لاستخراج إقامات بصفة استثنائية للأيتام ذوي الظروف الخاصة من أمهات أجنبيات لأب مجهول، وذلك في مكتب الوكيل في محافظة جدة.

اضافة اعلان

وشدد الوزير خلال استقباله لأعضاء اللجنة على ضرورة رفع التوصيات التي تتفق عليها اللجنة والإسراع في اعتمادها من الجهات الرسمية المختصة لإنهاء المعاناة عن من يقع ضمن هذه الفئة، والسرعة في اتخاذ أنسب الإجراءات القانونية وأفضلها مع ضرورة التقييد بالأنظمة الأساسية المعمول بها في هذا الشأن.

وأبدى الدكتور القصبي كامل الاستعداد منه شخصياً وجميع العاملين بالوزارة في تسخير كافة الإمكانات والأمور التي من شأنها إنجاح أعمال اللجنة، مؤكداً على اهتمام وزارة الشؤون الاجتماعية المنقطع النظير بفئة الأيتام وسعيها الجاد لتذليل كل الصعوبات التي قد تعيق استقرار حياتهم على الأمد البعيد، وتم خلال الاجتماع مناقشة بعض البنود والنقاط التي تعكف اللجنة على دراستها، والاستفادة من آراء معالي الوزير وتوجيهاته في هذا الشأن.

وثمن القصبي في ختام اللقاء بالتعاون والتكامل الذي تنتهجه وزارة الداخلية بكافة قطاعاتها مع الوزارة والتناغم بين الوزارتين في التعامل مع قضايا المواطنين المختلفة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook