الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

خبير تقني: واتساب قد يحجب ميزة مهمة يلجأ إليها ملايين المستخدمين (فيديو)

واتساب قد يحجب ميزة مهمة يلجأ إليها ملايين المستخدمين بشكل يومي - - التحديث_الجديد - الخاصية_الجديدة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير:

كشف الخبير التقني سالم الحربي، عن أن تطبيق "واتساب" ربما حجب ميزة مهمة يستخدمها ملايين المستخدمين يوميًا، وهي ميزة التقاط لقطات الشاشة "سكرين شوت".

اضافة اعلان

وأضاف الحربي، خلال تغريدة له أرفقها بفيديو مصور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة "تويتر": "وتسجيلات الشاشة للصور ومقاطع الفيديو المرسلة عبر خاصية "العرض لمرة واحدة".

والعام الماضي؛ كان التطبيق الشهير قد قدم خيارًا جديدًا يسمى "العرض لمرة واحدة" بغية السماح للمستخدمين بإرسال الصور ومقاطع الفيديو التي تختفي بعد فتحها، على غرار "سناب شات" و"إنستجرام".

والآن، تريد شركة "ميتا" أن تحسّن هذه الميزة، بمنع مستخدمي البرنامج من التقاط لقطات الشاشة "سكرين شوت".

سكرين شوت

وكانت الشركة أعلنت عزمها على منع الملايين من مستخدمي تطبيقها عبر أجهزة أندرويد وآيفون، من التقاط "سكرين شوت" لرسائل خاصية "العرض لمرة واحدة"، لكنها أتاحتها الآن على سبيل الاختبار لبعض المستخدمين.

خبراء التكنولوجي أكدوا أن هذه الميزة في الإصدار التجريبي من "واتساب" على أندرويد، وهو ما يعني أن مستخدمي التطبيق التجريبي سيكونون قادرين على تجربتها.

[video width="320" height="600" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/10/واتساب-قد-يحجب-ميزة-مهمة-يلجأ-إليها-ملايين-المستخدمين-بشكل-يومي-التحديث_الجديد-الخاصية_الجديدة.mp4"][/video]

اقرأ أيضا:

وصول ميزة جديدة لتطبيق «واتساب» على أنظمة أندرويد

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook