السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«غرفة الرياض» تعلن عن وظائف شاغرة بعدة تخصصات

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت غرفة الرياض مُمثلة في مركز التدريب والتوظيف توفر وظائف شاغرة في القطاع الخاص لحملة الثانوية فأعلى بالرياض والنعيرية، وذلك وفقاً للتفاصيل الموضحة أدناه.

الوظائف بالتفصيل:

اضافة اعلان

1- حاضنة أطفال (الرياض): - شهادة الثانوية العامة فأعلى. - العمل فترة مسائية. - مراقبة الطفل. - تحمل المسئولية الكاملة أثناء العمل. - التعامل المرح مع الأطفال.

2- محامي (الرياض): - درجة البكالوريوس في تخصص (القانون). - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة. - كتابة لوائح ومذكرات ومتابعة القضايا في مختلف المحاكم السعودية.

3- أخصائي التسويق الإلكتروني (الرياض): - درجة البكالوريوس في تخصص (التسويق). - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة. - إدارة موقع الشركة بجميع فروعه بالإضافة لمتابعة عرض المحتوى والرد على المتابعين.

4- مُستشار قانوني (الرياض): - درجة البكالوريوس في تخصص (العلوم الشرعية). - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة. - كتابة اللوائح والمذكرات ومتابعة القضايا بمختلف الدرجات.

5- محاسب عام (الرياض): - درجة البكالوريوس في تخصص (المحاسبة). - لا يُشترط وجود خبرة سابقة.

6- مُمثل مركز الاتصال (الرياض): - شهادة الثانوية العامة فأعلى. - خبرة لا تقل عن سنة في مجال ذات صلة. - الرد على المكالمات والرد على وسائل التواصل الاجتماعي.

7- أخصائي موارد بشرية (الرياض): - درجة الدبلوم فأعلى في تخصص (الموارد البشرية). - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة.

8- كاشير (النعيرية): - شهادة الثانوية العامة فأعلى. - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة.

9- مسؤول تسويق (الرياض): - درجة الدبلوم فأعلى في تخصص (التسويق، إدارة الأعمال). - خبره لا تقل عن سنة في مجال المبيعات والتسويق.

10- أخصائي تسويق (الرياض): - درجة الدبلوم فأعلى في تخصص (التسويق). - خبره لا تقل عن سنة في مجال المبيعات والتسويق.

11- فني صيانة وتشغيل (الرياض): - الثانوية الصناعية. - خبره لا تقل عن سنة في مجال صيانة أجهزة الصراف الآلي.

موعد ورابط التقديم:

- التقديم مُتاح الآن بدءا من اليوم الخميس بتاريخ 1444/03/10هـ الموافق 2022/10/06م وينتهي عند الاكتفاء بالعدد المطلوب، من خلال الرابط التالي "اضغط هنا".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook