الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جوجل تحسن خدمتها الإخبارية للأجهزة اللوحية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - وكالات

 

أدخلت شركة جوجل تحسينات جديدة في خدمة أخبارها news.google.com، حيث حدثت تصميم خدماتها لتقدم قراءة أفضل عند تصفحها من الحواسب اللوحية ذات الشاشات 7 و10 إنش.

اضافة اعلان

 

وذكرت الشركة إنها جودت الخدمة بشكل خاص للأجهزة اللوحية Nexus 7 وNexus 10 بنظام أندرويد، وiPad بنظام iOS، مشيرة إلى أن بداية الانطلاقة ستكون في الولايات المتحدة خلال أيام قليلة دون تحديد موعد إطلاقه لبقية أنحاء العالم.

 

التصميم الجديد يتيح للمستخدم العثور على المقالات الجديدة، ومصادر الأخبار، والمواضيع المهمة التي تعنيه من خلال حركات لمسية بسيطة، حيث يتيح السحب أفقيًا للانتقال بين الأقسام المختلفة، من أخبار الأعمال إلى الترفيه على سبيل المثال. أو الضغط على زر جديد بعنوان “Explore in depth” لمشاهدة المقالات الأخرى المتعلقة بخبر معين.

 

وقد تم تحسين التصميم بشكل عام وإضافة المزيد من المسافات بين المقالات لمساعدة المستخدم في العثور على الأخبار الهامة بالنسبة له.

 

يذكر أن خدمة جوجل الإخبارية انطلقت للمرة الأولى في العام 2002، وتقوم بتجميع الأخبار من مصادرها المختلفة وتقديمها للقارئ بشكل يسهل تصفحه. وتوفر الخدمة الأخبار بـ 28 لغة مختلفة ولأكثر من 60 منطقة حول العالم، من بينها نسخة خاصة بأخبار العالم العربي. حسب البوابة العربية للأخبار التقنية.

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook