الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«كبار العلماء» تهنئ ولي العهد برئاسة مجلس الوزراء

FeD_CckXoAEjnSE
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير :

هنأت هيئة كبار العلماء صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، برئاسة مجلس الوزراء خلال اجتماعها الدوري الثاني والتسعين في الرياض وعدّت الهيئة هذه الثقة الملكية تتويجًا لجهود سموه في خدمة دينه ومليكه ووطنه.

وعقدت الهيئة برئاسة سماحة المفتي العام للمملكة رئيس هيئة كبار العلماء والبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن محمد آل الشيخ، اليوم، اجتماعها الدوري الثاني والتسعين، بمقرها بمدينة الرياض.

مفتي المملكة يشكر خادم الحرمين وولي العهد 

وفي مستهل الاجتماع رفع مفتي عام المملكة شكره -بعد شكر الله تعالى- لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على ما تلقاه هيئة كبار العلماء من دعم ومساندة أدى إلى أن تقوم بأعمالها كافة، حيث تجاوزت الموضوعات التي أنهت ألف موضوع، محالة من جهات متعددة، تتصل بمجالات متنوعة.
بعد ذلك استعرض الأمين العام لهيئة كبار العلماء الشيخ الدكتور فهد بن سعد الماجد، جدول الاجتماع، وأوضح أن أعمال الاجتماع تُكَوّن لها لجان لدراسة الموضوعات، وتزود اللجان بخبراء متخصصين بحسب نوع الموضوع، كما تُعد بحوث محكمة تكون صالحة للنشر في الدوريات العلمية، حيث تجاوز من شارك في إعدادها أكثر من مئة باحث متخصص، ونتج عن ذلك إنهاء الموضوعات بسرعة وإتقان.
اقرأ أيضا :
اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook