الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تفحم سيارة بسبب حادث بتقاطع الموت (فيديو)

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

ناشد مواطن الجهات المعنية من خلال نداء عبر (تواصل) وثقه بمقطع فيديو، صوره مساء الثلاثاء الماضي؛ اتخاذ اللازم لتجنب تكرار الحوادث في (حي الياسمين) بالرياض وهو الحي الذي يقطن فيه، وعلى وجه الخصوص تقاطع مخططي 14، و25.

اضافة اعلان

وعبّر المواطن عمر المحمد عن حزنه لما يلاقيه هذا التقاطع من تكرارٍ للحوادث، ووصفه في الرسالة بـ"تقاطع الموت"، وقال: نتج عنه عدة حوادث لقي فيها 7 أشخاص مصرعهم، دون تدخل من المسؤولين لاتخاذ الإجراء اللازم.

وقال في رسالته: "إن الحوادث الكثيرة والمتكررة في تلك المنطقة على وجه الخصوص، سببها عدم وجود أي إشارات أو مطبات صناعية لتنبيه السيارات في هذا التقاطع، خاصة السيارات الغريبة عن المنطقة التي لا يعرف سائقوها تفاصيل المكان، وتتجاوز سرعتها 120 كيلو متر".

وأضاف أن "إهمال الجهات المعنية لا يقتصر على ترك هذا التقاطع بلا أي ضوابط، بل يتضمن ويشمل الدفاع المدني"، حيث وثق من خلال الفيديو عربة إطفاء تقف إلى جانب السيارة المشتعلة، وقال: "لم تتدخل لاتخاذ اللازم من أجل إطفاء السيارة المتفحمة".

وأكد أن "أهالي الحي كثيراً ما قدموا التماسات وشكاوى للجهات المعنية، لاتخاذ اللازم للحد من تلك الحوادث في هذا التقاطع بالذات، لكنهم لم يلقوا أي تجاوب"

 

رابط الفيديو الذي صوره المواطن عمر المحمد بنفسه

 

http://www.youtube.com/watch?v=aupLONjTcFs&feature=youtu.be

 

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook