الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«خدمات البيئة» تعلن عن وظائف في عدة تخصصات بجدة.. رابط التقديم

Untitled-2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook
تواصل – فريق التحرير: أعلنت شركة إدارة خدمات البيئة العالمية "GEMS" - (مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة)، عبر موقع "لينكدإن" للتوظيف، عن توفر وظائف شاغرة ، للعمل في جدة. واشترطت الشركة أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وفقًا للتفاصيل التالية:

1-مدير المستودع

المؤهلات والخبرات: -خبرة مثبتة في المستودعات بحد أدنى من 10 إلى 15 عامًا. -مطلوب درجة الماجستير في إدارة سلسلة التوريد أو ما يعادلها. -مهارات القيادة. -مهارات تواصل ممتازة باللغة الإنجليزية.

2-فني ميكانيكي

المؤهلات والخبرات: -شهادة فنية أو درجة ميكانيكية. -خبرة مثبتة لا تقل عن 3 سنوات كفني ميكانيكي أو دور مشابه. -يجب أن يكون قد عمل في أي من وحدات الأعمال التالية - مصانع تكرير النفط والغاز البرية ، ومصانع الألمنيوم والبتروكيماويات والطاقة.

3-مستشار قانوني

المؤهلات والخبرات -درجة البكالوريوس في القانون أو مجال ذي صلة. -خبرة 15+ سنوات خبرة على الأقل. -معرفة كاملة بصياغة اتفاقيات المشروع المشترك وعقود الاستحواذ ومراجعتها (المحلية والدولية). -معرفة كاملة بمراجعة عقود المشتريات (المحلية والدولية). -معرفة كاملة بعقود التصدير والاستيراد (علم بشروط Inco). -المعرفة الكاملة بصياغة العقود الخاضعة للرقابة. -معرفة كاملة بالشروط والأحكام العامة.

4-اختصاص عمليات المبيعات

المؤهلات والخبرات: -درجة البكالوريوس في التسويق أو الهندسة أو ذات صلة. -خبرة : 1 إلى 3 سنوات من الخبرة. -خبرة عمل مثبتة في عمليات المبيعات أو دور مشابه. -فهم قوي لعملية البيع لدعم فريق المبيعات. -مهارات تحليلية قوية فيما يتعلق ببيانات تفسير المبيعات. -خبرة في العمل مع فرق وإدارات مختلفة لتبسيط الإعداد وإعداد التقارير. -يفضل التدريب و/ أو الشهادات ذات الصلة في عمليات المبيعات أو الخدمات اللوجستية أو سلسلة التوريد. طريقة التقديم: أوضحت الشركة أن التقديم متاح عبر موقع لينكدإن للتوظيف، وذلك بدءاً من تاريخ 25 سبتمبر 2022م. للتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي:  (اضغط هنا). اقرأ أيضًا: رابط التقديم.. وظائف شاغرة في شركة المياه الوطنية لحملة البكالوريوس  اضافة اعلان
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook