الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مجموعة القرصنة "أنونيموس" تخترق موقع البرلمان الإيراني

85-025627--_16195889b48cd2_700x400
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

كشفت وسائل إعلام إيرانية، أن مجموعة القرصنة "أنونيموس" تقوم باختراق موقع البرلمان الإيراني.

اضافة اعلان

وأكدت أن المجموعة وضعت أرقام هواتف البرلمانيين على الموقع وطلبت من المواطنين الإيرانيين أن يبعثوا برسائل ويسألوا البرلمانيين: "لماذا يدعمون النظام؟"

مقتل أحد عناصر الباسيج التابع للحرس الثوري

وأفادت وكالة أنباء "فارس"، بمقتل أحد عناصر الباسيج التابع للحرس الثوري، ويدعى عباس فاطمية، في مدينة أرومية، شمال غربي إيران، خلال الاحتجاجات الأخيرة.

فيما هدد وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي، المحتجين بقوله: "نتوقع أن يتعامل النظام القضائي مع الجناة الأساسيين وقادة الشغب بطريقة قانونية وحاسمة وسريعة".

دعوة شبابية للتظاهر عصر اليوم في طهران

فيما أصدر عدد من الشباب المعارضين للنظام الإيراني في طهران دعوة للتظاهر اليوم الأحد في أحياء طهران عند الساعة الرابعة بالتوقيت المحلي، وأنه جاء في البيان الذي حمل عنوان "بيان شباب أحياء طهران" أن الاحتجاجات العامة تأتي ضد "استبداد نظام الجمهورية الإسلامية"، حسب “إيران إنترناشيونال”.

الشرطة تختطف طفلًا من مدينة أشنوي غرب البلاد

فيما كشفت منظمة “هنغاو” لحقوق الإنسان، عن “اختطاف” عناصر الأمن الإيرانية، الطفل أمين خالقي البالغ من العمر 14 عامًا، خلال احتجاجات مدينة أشنوى غربي إيران، مؤكدة أنه لا توجد معلومات عن الطفل حتى الآن، حسب “إيران إنترناشيونال”.

50 قتيلًا ومئات الجرحى والمعتقلين من المحتجين

وحسب وكالة الأنباء الفرنسية، فإن ضحايا الاحتجاجات ارتفع في يومها الثامن، إلى أكثر من 50 قتيلًا، ومئات الجرحى والمعتقلين جراء قمع الأجهزة الأمنية للمحتجين السلميين.

هاشتاق مهسا اميني يتجاوز الـ 80 مليونًا

يأتي هذا في الوقت الذي تجاوز فيه هاشتاق “مهسا_أميني”، الذي استخدمه الناشطون على نطاق واسع على تويتر بعد مقتلها، 80 مليونًا، حيث استخدمه العديد من الشخصيات السياسية ونجوم المجتمع الإيراني على وسائل التواصل الاجتماعي، تضامنًا مع الاحتجاجات.

اقرأ أيضًا: منظمة حقوقية: الشرطة الإيرانية تختطف طفلًا من مدينة أشنوي غرب البلاد
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook