الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ولي العهد يستقبل المستشار الألماني في قصر السلام بجدة (فيديو)

Screenshot_8
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل ـ فريق التحرير:

استقبل سمو  ولي العهد  في قصر السلام بجدة المستشار الألماني.

اضافة اعلان

ووصل المستشار الألماني أولاف شولتس إلى جدة، اليوم السبت، في زيارة عمل للمملكة، وذلك في خبر عاجل بثته قناة "الإخبارية".

وكان المحلل السياسي ألكسندر نازاروف، أكد منذ ساعات أن أي مفاوضات مقبلة حاسمة، بين روسيا وأوكرانيا، إذا تحققت ستكون في الرياض، وليست في تركيا.

وأضاف في مقاله المنشور في موقع “روسيا اليوم”،:” بعدما نجحت وساطة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد، في صفقة الأسرى الأخيرة بين البلدين والتي شملت رعايا 5 دول غربية ومن المغرب ستكون الرياض الواجهة لمثل هذه الصفقات”.

اقرأ أيضا:

محلل روسي: الأزمة الروسية -الأوكرانية لن تُحل إلا في الرياض

وأوضح المحلل السياسي الروسي، أن هناك وساطة سعودية في الأزمة الأوكرانية، مبينا أن “مثل هذه التبادلات أو الإفراجات قد تصبح منتظمة”، لافتا إلى أن الدور المحتمل للرياض أكثر طلبا وأهمية بالنسبة لأوروبا، لذا فإذا ما حدث ذلك، يمكن أن تجري تلك المحادثات في الرياض وليس في تركيا.

وخلص ألكسندر للقول : في هذه الحالة، يصبح موقف المملكة، والدول العربية في الخليج بشكل عام، إن لم يكن حاسما، فهو على أقل تقدير مهما جدا لجميع أطراف “الحرب العالمية الثالثة” التي تدور رحاها الآن.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/09/فيديو_واس-سمو-ولي_العهد-يستقبل-في-قصر-السلام-بجدة-المستشار-الألماني.-المستشار_الألماني_في_جدة-واس-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]

الصورة

الصورة

الصورة

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook