السبت، ٣ ذو الحجة ١٤٤٣ هجريا ، الموافق ٠٢ يوليو ٢٠٢٢ ميلادى

متحدث شرطة مكة لـ(تواصل) : القبض على ثلاثيني مختل تحصن داخل مسجد بغسالة مكة

متحدث شرطة مكة لـ(تواصل) : القبض على ثلاثيني مختل تحصن داخل مسجد بغسالة مكة

تواصل – خالد الغفيري:

 

تمكنت بفضل الله قوات المهام الخاصة من القبض على المسلح الذي تحصن داخل مسجد بحي الغسالة في مكة المكرمة, وذلك بعد فصل التيار الكهرباء عن المسجد واستخدام قنابل مسيلة للدموع قبل الدخول للمسجد والسيطرة عليه، في ظل وجود مكثف للجهات الأمنية وقوات الطوارئ الخاصة، ولم تسجل أي إصابات، ولله الحمد.

 

من جهته قال المتحدث الرسمي لشرطة العاصمة المقدسة، المقدم عبدالمحسن الميمان لـ “تواصل” إنه بفضل الله تم إلقاء القبض على جان تحصن داخل مسجد بحي الغساله بمكة، بعد إقدامه على قتل باكستاني في العقد الخامس من عمره قبيل إقامة صلاة العصر، وقتل آخر داخل المسجد من جنسية اسيوية. وهرعت الفرق الأمنية لموقع الحادث فور تلقي البلاغ، بمشاركة فرقه من قوة الطوارئ بمكة، وتم التعامل مع الموقف بما يجب والقبض على الجاني والسيطرة عليه واتضح أنه سعودي الجنسية في العقد الثالث من العمر، ويعاني من مرض نفسي، وبحوزته سلاح ناري مسدس ربع، وبه طلقات حية.

 

وتمت معاينة مسرح الحادث من قبل المختصين والطبيب الشرعي وخبراء الأدلة الجنائية وهيئة التحقيق والادعاء العام والتحقيقات جارية.

 

 

 

 

 

 

شرطة مكة تحاصر مطلوباً أمنياً داخل مسجد بحي الغسالة

 

تواصل – خالد الغفيري:

 

تحاصر الجهات الأمنية بمكة المكرمة مطلوباً أمنياً تحصن داخل مسجد بحي الغسالة بمكة المكرمة.

 

وبحسب بمصادر (تواصل) فإن المحاصر قد نادى بعبارات معينة وأقدم على قتل وافدين، أحدهما باكستاني والآخر تكروني.

 

وأكد لـ (تواصل) المتحدث الرسمي لشرطة العاصمة المقدسة، المقدم عبدالمحسن الميمان أنهم يحاصرون الموقع حتى ساعة إعداد الخبر، وسيتم إصدار بيان صحفي يوضح التفاصيل في وقت لاحق.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *