الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مواطنون يغردون عبر هاشتاق «وطنا قبل الكل» احتفالاً باليوم الوطني

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

توالت التغريدات، اليوم، على منصات السوشيال ميديا، وعلى رأسها تويتر"، ابتهاجًا باحتفالات المواطنين بذكرى اليوم الوطني 92 للمملكة، وغرد متابعون عبر هاشتاق "وطنا قبل الكل"، ليحتل موقعًا مهمًا على ترند "تويتر".

23 سبتمبر فرحة للعباد

اضافة اعلان

حساب "مزهرة": "اشمخي في ذرى عزّك ونادي..يامنار الهُدى يا أغلى البلاد والبسي من الجميل الجداد.. عاد عيدك يا أرضنا ذا العام عاد في 23سبتمبر فرحة للعباد..في المدينة والجبال وكل واد خطيت حرفي ومن دمي مدادي..عشت يا موطني".

حساب "عامر": "روحي وما ملكت يداي فداهُ وطني الحبيب وهل أحب سواهُ وطني الذي قد عشت تحت سمائهِ وهو الذي قد عشت فوق ثراهُ منذ الطفولة قد عشقت ربوعه إني أحب سهوله ورباهُ".

اقرأ أيضا:

«هي لنا دار» مغردو «تويتر» يحتفلون باليوم الوطني

«اليوم الوطني السعودي 92» يتصدر «تويتر» بـ665 ألف تغريدة

"تويتر" يتزين بالأخضر

في 23 من سبتمبر من كل عام، تحتفل المملكة باليوم الوطني، إحياء لذكرى توحيد نجد والحجاز، حين أصبحت المناطق المتحدة تحت راية المملكة العربية السعودية في عام 1932.

ومن أجل احتفالات اليوم الوطني، تكتسي الشوارع والمناطق كافة، منذ مطلع سبتمبر، من كل عام، باللون الأخضر، وترفرف أعلام المملكة على المنازل والسيارات، وفي الميادين الرئيسة.

وفي السنوات الأخيرة دخل رواد ومتابعو مواقع التواصل الاجتماعي، على خط احتفالات اليوم الوطني في المملكة، وذلك عبر مشاركة صور ومقاطع فيديو لمظاهر الاحتفال وإحياء الذكري الأبرز في تاريخ البلاد.

واللافت أنه في السنوات الأخيرة أيضًا لم يعد اليوم الوطني مجرد رمز للماضي فحسب بل للمستقبل، ولم يعد ذكرى لملحمة توحيد المملكة وتأسيس الدولة ومسيرة البناء خلال 92 عامًا فقط.

ولكن الاحتفال باليوم الوطني، بات مؤخرًا احتفالاً بالأزدهار والاستقرار، والطموح الواثق بنهضة أكبر في المستقبل القريب.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook