الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«هي لنا دار» مغردو «تويتر» يحتفلون باليوم الوطني

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

واصل المواطنون في كافة أنحاء المملكة احتفالاتهم بذكرى اليوم الوطني للمملكة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما احتل هاشتاق "هي لنا دار" مكانا رئيسا على قائمة ترند "تويتر"، وأعرب مغردون عن فرحتهم وتقديرهم لأهمية اليوم الوطني.

اليوم الوطني.. أهمية تاريخية وتضحيات جسيمة

اضافة اعلان

ولفت متابعون عبر "تويتر" إلى مكانة اليوم الوطني، ومرور 92 عاما علىه، وعبروا عن فخرهم واعتزازهم بالمناسبة الوطنية، وأهميتها لدى الجميع.

وقال حساب "Mujeeb UR Rehman": "اليوم الوطني للمملكة، 23 سبتمبر، له أهمية كبيرة في تاريخ المملكة العربية السعودية، فيه تذكر تضحيات الكثير من الناس. أطيب التمنيات والتهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي العهد وجميع المواطنين".

فيما أورد حساب "Dr_Soledad": "نشكر الله على هذه الذكرى المجيدة التي تمر علينا كل عام ونعيش في سلام وتنمية وازدهار".

اقرأ أيضا:

«اليوم الوطني السعودي 92» يتصدر «تويتر» بـ665 ألف تغريدة

عروض اليوم الوطني الـ92.. حقيقة تخفيضات المتاجر الإلكترونية

هي لنا دار

وجاء شعار اليوم الوطني 92 لعام 1444هـ بعنوان "هي لنا دار"، ليعكس الهوية الوطنية والانتماء لهذا البلد العريق، إضافة إلى الطموح المتمثل في رؤية المملكة 2030.

ويتصدر شعار اليوم الوطني السعودي 92 علم المملكة بلونه الأخضر المميز، وشعار اليوم الوطني "هي لنا دار" بالإضافة إلى عبارة "فداك روحي يا وطني"، لتعكس الاعتزاز بالانتماء.

كما يحمل شعار اليوم الوطني السعودي 1444 هـ رسومات تشير للمشاريع الجاري تنفيذها في إطار نهضة شاملة تشهدها السعودية في إطار رؤية المملكة 2030.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook