الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

كل ما تريد معرفته عن HUAWEI nova Y90 آخر إصدارات «هواوي» (صور)

01-Huawei-Nova-Y90-recenzja
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أزاحت شركة "هواوي" عملاق التكنولوجيا الصينية، الستار، عن أحدث إصداراتها، هاتف HUAWEI nova Y90، الذي يأتي بميزات جديدة، أبرزها شاشة العرض الكاملة، بدون حواف، بقياس 6.7 بوصة والتي توفر تجربة مشاهدة غنية.

HUAWEI nova Y90 - HUAWEI المملكة العربية السعودية

كاميرا خلفية ثلاثية

اضافة اعلان

كما يتميز هاتف هواواي الجديد بعمر بطارية مُحسّن مع بطاريته الكبيرة بقدرة 5000 مللي وخاصية الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط، فضلاً عن سعة التخزين الكبيرة المحدثة والتي تبلغ 128 جيجابايت.

كما يشمل هاتف HUAWEI nova Y90 أيضاً ترقيات من حيث قدرات التصوير، فهو مزود بكاميرا خلفية ثلاثية مدعمة بالذكاء الاصطناعي بدقة 50 ميجابكسل تدعم مزايا مبتكرة مثل الوضع الليلي الفائق، وتقنية تصوير الفيديو الأمامي والخلفي الثنائي، والتصوير الفوتوجرافي المدعم بالذكاء الاصطناعي، مما يوفر للمستخدمين تجربة تصوير متميزة.

مواصفات و سعر هواوي Huawei nova Y90 مميزات و عيوب هواوي نوفا Y90

اقرأ أيضًا:

«أبل» تطلق تحديث16.1 IOS للمطورين.. وتعلن موعد طرحه للمستخدمين

بالخطوات.. تعرف على طريقة استرجاع بياناتك في الآيفون (فيديو)

سعر HUAWEI nova Y90

يتوفر هاتف HUAWEI nova Y90 باللون الأخضر Emerald Green والأسود Midnight Black والأزرق Crystal Blue ابتداء من 859 ريال، حسب صحيفة "مكة".

وسيكون متاحًا للطلبات المسبقة في المملكة بين 21 و28 سبتمبر على الموقع الإلكتروني الرسمي لهواوي وتجار التجزئة المعتمدين، مع عرض خاص خلال هذه الفترة بحيث يمكن للمشتري أن يحصل على هدايا قيمة مكونة من: سماعات HUAWEI FreeLace Lite واشتراك HUAWEI Music و HUAWEI Video مجانا لمدة ستة أشهر و Mobile Cloud 50GB جيجا بايت لشهرين و HUAWEI Care، يشمل حماية للشاشة لمدة ثلاثة أشهر، وضمانًا لسنتين، ساري في دول الخليج ومصر.

الصورة

حماية من الحرارة

يحتوي هاتف HUAWEI nova Y90 على تقنية مساعدة للحفاظ على صحة البطارية لاكتشاف حالة البطارية بذكاء وتذكير المستخدم باتخاذ الإجراءات السريعة في الوقت المناسب، كما يتضمن ثماني طبقات من الحماية خلال الشحن السريع وثلاث عشرة طبقة من الحماية، خلال الشحن العادي، وطبقة حماية من السخونة الزائدة لمنفذ USB، مما يجعل الشحن سريعاً وذكياً وأمناً.

فيما تدعم شاشة HUAWEI nova Y90 مزايا مثل التحكم السلس في تعقيم الشاشة ووضع راحة العين، ووضع الكتاب الإلكتروني، لتوفير تجربة قراءة مريحة وتعزيز تجربة المشاهدة.

  قيمة مقابل سعر.. ما لا تعرفه عن هاتف HUAWEI nova Y90
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook