الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

السديس يشيد برعاية أمير القصيم لحفل جمعية تحفيظ القرآن بالبكيرية

FdIWjE2WQAA7sC_
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير : 

أشاد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، لحفل جمعية تحفيظ القران الكريم بمحافظة البكيرية.

اضافة اعلان

كما أشاد باهتمام أمير القصيم ورعايته الدائمة ببرامج وجمعيات تحفيظ القران الكريم وحرصه على على دعم حفاظه ومعلميه وتحقيق منهج الوسطية والاعتدال من خلال التمسك بكتاب الله وسنك نبيه صلى الله عليه وسلم.

ودعا الشيخ السديس الله -عز وجل-، أن يجزي ولاة الأمر -حفظهم الله- خير الجزاء على ما يولونه من عناية واهتمام بكتاب الله، وأن يجزل لهم الأجر والمثوبة.

أمير القصيم يرعى حفل تخريج 112 حافظا لكتاب الله

كان الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، قد رعى حفل تخريج الدفعة العشرين من حفاظ وحافظات كتاب الله البالغ عددهم 112 حافظاً وحافظة.

وأعرب الشيخ الدكتور عبدالله بن حمد اللحيدان رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم ، عن خالص شكره وتقديره للدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على رعايته حفل الخريجين للقرآن الكريم الذي اعتاد عليه الجميع كل عام، مؤكدا أن سموه داعم لجميع برامج حفظة كتابه الكريم .

اقرأ أيضا :

“أجيكم لو 1000 كيلو”.. أول تعليق من أمير القصيم بعد إسهامه في عتق رقبتي مواطنين (فيديو)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook