الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تنفيذ مشروعات بلدية وخدمية بقيمة 26 مليون ريال في نجران

FdEu6AKWQAA960w
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

وقعت أمانة منطقة نجران، عددًا من عقود مع شركات ومؤسسات وطنية متخصصة، لتنفيذ عدد من المشروعات البلدية والخدمية بالمنطقة بقيمة تجاوزت 26 مليون و500 ألف ريال.

مشروعات واستثمارات

اضافة اعلان

من جانبه، أوضح أمين المنطقة، المهندس صالح الغامدي، أن العقود شملت سفلتة وأرصفة وإنارة للأمانة والبلديات والقرى التابعة بمبلغ 7 ملايين و244 ألف و 202 ريالا، إلى جانب عقود دراسات وإشراف بنحو 9 ملايين و832 ألفا و500 ريال.

كما تضمنت مجموعة من مشاريع دراسات تطوير الاستثمارات ومسك السجلات المالية وحصر وتقييم الأصول وقطع الغيار بتكلفة اجمالية بلغت 9 ملايين و511 ألفا و836 ريالاً.

اقرأ أيضًا:

تشجيعًا على طلب العلم.. الشؤون الإسلامية بنجران تفتح التسجيل في برنامج «متون»

مشروع الأمير محمد بن سلمان يُعيد تصميم المساجد بمنطقتي الباحة ونجران

وأشار الغامدي إلى أن تلك العقود تأتي استمرارًا وحرصًا من أمانة منطقة نجران على استكمال جميع العقود المخصصة للمشاريع وإنجازها في أسرع وقت ممكن حتى يستفيد منها المواطن والمقيم بعد الانتهاء منها.

معايير السلامة المرورية

وشدد المهندس الغامدي على المقاولين المنفذين والمتعهدين بالالتزام بالخطة الزمنية المحددة لتنفيذ المشاريع، وفقاً لأعلى معايير الجودة والأداء والإنجاز دون أي تأخير.

وأكد أن الأمانة تلزم منفذي المشروعات البلدية بتوفير وسائل السلامة المرورية على المحاور والطرق كافة من أجل سلامة مستخدميها، والوقوف ميدانيًا على أرض الواقع، للتأكد من التزامهم بالتنفيذ، وتطبيق اللوائح والأنظمة بحق المخالفين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook