السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالفيديو.. سائق ينقذ طالبة من الدهس في آخر لحظة

لو لا لطف الله ثم يقظة سائق الحافلة لحدثت الكارثة - سائق ينقذ طفلة من الدهس في آخر لحظة. @Nasser7g7 - معلومة مهمة - تجاوز حافلات النقل المدرسي عند ت
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

لولا لطف الله ثم يقظة سائق الحافلة لحدثت الكارثة، حيث تمكن سائق من إنقاذ طالبة (طفلة) من الدهس في آخر لحظة.

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو متداول إنقاذ أحد السائقين لحافلة، طالبة من الدهس في آخر لحظة.

حيث توقفت حافلة المدرسة ليقوم السائق بتوصيل إحدى الطالبات إلى الجهة الأخرى، ففوجئ بمركبة أخرى تمر بجوار الحافة غير عابئة بها، ولولا ستر الله لصدمت المركبةُ السائقَ والطالبَة في وقت واحد.

يُذكر أن عقوبة تجاوز حافلات النقل المدرسي عند توقفها للتحميل أو التنزيل، تصل إلى 3000 ريال وحتى 6000 ريال.

إصابة 17 طالبة في حادث انقلاب مكروباص بالباحة

يأتي هذا بعد يوم فقط من إصابة 17 طالبة بإصابات متوسطة ومتفرقة، في حادث انقلاب مكروباص على طريق غثران متجهًا إلى الباحة بعد ظهر اليوم يقل طالبات الكلية التقنية بالعقيق.

وحسب صحيفة المدينة، فقد ورد لعمليات المرور والهلال الأحمر بلاغ يفيد بوقوع حادث انقلاب مكروباص على متنه عدد من الطالبات على طريق غثران باتجاه مدينة الباحة، وعلى إثره توجهت دوريات المرور وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، حيث قاموا بإخراج 17 طالبة، إصابة 3 منهن متوسطة، وبقية الإصابات طفيفة ولله الحمد، وقد امتنع المتحدث الرسمي للهلال الاحمر عن الإدلاء بأي تصريح عن الحادث.

[video width="654" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/09/لو-لا-لطف-الله-ثم-يقظة-سائق-الحافلة-لحدثت-الكارثة-سائق-ينقذ-طفلة-من-الدهس-في-آخر-لحظة.-@Nasser7g7-معلومة-مهمة-تجاوز-حافلات-النقل-المدرسي-عند-ت.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook