الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. الرئيس الأمريكي يدخل قصر باكنجهام بسيارته رغم القيود البريطانية

2222
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

رغم القيود البريطانية، دخل الرئيس الأمريكي جو بايدن قصر باكنجهام بسيارته لحضور جنازة الملكة اليزابيث الثانية.

 وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه رغم فرض بريطانيا قيودًا شملت تنقل العديد من الرؤساء والمسؤولين الآخرين بالحافلات، إلا أن الرئيس الأمريكي جو بايدن قرر دخول قصر باكنجهام بسيارته.

500 من زعماء العالم يشاركون في توديع الملكة

اضافة اعلان

في الوقت نفسه، شارك 500 من زعماء العالم، في جنازة الملكة إليزابيث ملكة إنجلترا الراحلة، بينهم الرئيس الأمريكي جو بايدن، وإمبراطور اليابان، فيما يحضر الجنازة قرابة 2000 شخص، من كافة دول العالم، ويستمر حداد العائلة المالكة في بريطانيا إلى 7 أيام، بعد تشييع الجنازة.

سفارة المملكة تقدم واجب العزاء

كانت سفارة المملكة في بريطانيا قدمت واجب العزاء في وفاة الملكة إليزابيث الثانية، مؤكدة أن المملكة تعرب عن أعمق تعازيها لشعب المملكة المتحدة والكومنولث على وفاة جلالة الملكة.

تعليق رئيسة وزراء انجلترا

وفي كلمتها على خلفية الإعلان رسميًا عن وفاة الملكة إليزابيث عن عمر 96 عامًا، أكدت رئيسة وزراء بريطانيا “ليزا تراس” إن ‎الملكة إليزابيث قدمت لبريطانيا خلال حكمها حالة غير مسبوقة من الاستقرار.

اقرأ أيضًا: عاجل.. 500 من زعماء العالم يشاركون في توديع جنازة الملكة إليزابيث (فيديو) [video width="320" height="568" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/09/2222-4.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook