الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

65 ألف خدمة حكومية مجانية لسكان عشوائيات جدة منذ بداية الإزالة

امانة جدة - الاحياء العشوائية -00- عشوائيات جدة
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير :

قدمت أمانة جدة لسكان المناطق العشوائية أكثر من 65 ألف خدمة حكومية مجانية منذ بداية إزالة الأحياء في أكتوبر الماضي وحتى اليوم .

اضافة اعلان

وشملت الخدمات المقدمة السلال الغذائية والدواء ونقل العفش والوجبات، كما بلغ عدد الإيجارات المدفوعة أكثر من 435 مليون ريال .

وكانت لجنة الأحياء العشوائية بمحافظة جدة أعلنت مواصلة أعمالها وفق الخطة التنفيذية والجدول الزمني المقرر، حيث شرعت بعد شهر رمضان في إزالة 7 أحياء من أصل 12 حيا المتبقية وهي أحياء: بني مالك، الورود، مشرفة، الجامعة، الروابي، العزيزية، والرحاب.

تغيير مواعيد إشعار السكان وفصل الخدمات

و في وقت سابق أعلنت اللجنة عن تغيير مواعيد إشعار السكان وفصل الخدمات وأعمال الإزالة في عدد من الأحياء وهي: المنتزهات، قويزة، العدل والفضل، أم السلم، ك14 الشمالي، وسيجري استكمال أعمال الإشعارات وفصل الخدمات وصولا لمرحلة الإزالة الكاملة للأحياء المتبقية حسب الخطة التنفيذية المعلنة سلفاً.

يذكر أن هذه الأحياء تأتي ضمن المرحلة الأولى والتي تشمل 32 حيا عشوائيًا، حيث تم الانتهاء من إزالة 20 حيًّا منها، ويجري استكمال أعمال الإشعارات وفصل الخدمات وصولا لمرحلة لإزالة الكاملة للأحياء المتبقية والبالغ عددها 12 حيا عشوائيًا.

اقرأ أيضا :

هل قيمة التعويضات مرضية؟.. سكان عشوائيات جدة يجيبون (فيديو)

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/09/uw-sSe5rPfDEX-jP.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook