الأحد، ٣ جمادى الأولى ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٢٧ نوفمبر ٢٠٢٢ ميلادى

مع اقتراب اليوم الوطني.. رواد تويتر: «دُمتِ يا بلادي فخرًا وعزًا»

مع اقتراب اليوم الوطني.. رواد تويتر: «دُمتِ يا بلادي فخرًا وعزًا»

تواصل – فريق التحرير:

تحتفل المملكة في يوم 23 من سبتمبر في كل عام، باليوم الوطني للمملكة، إحياء لذكرى توحيد نجد والحجاز، حين أصبحت المناطق المتحدة تحت راية المملكة العربية السعودية في عام 1932.

اليوم الوطني يتصدر “الترند”

ويستمر رواد ومتابعو موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في الاحتفال باليوم الوطني للمملكة، ويشاركون صورًا ومقاطع فيديو لمظاهر الاحتفال وإحياء الذكري الأبرز في تاريخ المملكة.

اقرأ أيضًا:

خبير قانوني: هذه عقوبة إساءة استخدام علم المملكة في اليوم الوطني (فيديو)

شاهد.. وزارة الدفاع تعلن استعدادها لإحياء اليوم الوطني في 14 مدينة

وشارك مغردون تحذيرات وزارة التجارة بمنع استخدام علم الدولة وشعارها “لفظ الجلالة وكلمة التوحيد” وصور القيادة والمسؤولين وأسمائهم على المنتجات التجارية في كافة الأوقات بما فيها اليوم الوطني.

مظاهر الاحتفال باليوم الوطني

وتكتسي الشوارع والمناطق كافة، منذ مطلع سبتمبر، من كل عام، باللون الأخضر، وترفرف أعلام المملكة على المنازل والسيارات، وفي الميادين الرئيسة.

وعبر هاشتاق “اليوم الوطني” الذي شارك فيه أكثر من 219 ألف تغريدة، قال حساب “ابو عمر عالمي قديم”: “بلادي بكِ يحتفل القلب حباً وانتماء .. ومعكِ ترنو التطلعات وفاء .. وفيكِ تزدهر الأماني عطاء .. وبكِ يزدهي الخافق بهاء. عزّك يا السعودية يبدأ بنا.. بأحلامنا .. بأعمالنا .. بهمّتنا نرفعك لتكوني في قمة الأوطان”.

بينما قال حساب “محمد المطيري”: “92 عامًا من المجد والرخاء والازدهار والأمن والأمان والتطور، ستبقى شامخًا يا وطني. كُل عام والسعودية تعانق السّماء مجدًا، وتحضن السّحاب فخرًا وعزًا، دُمتِ يا بلادي حُبًا وعشقًا للأبد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *