الأربعاء، 08 شوال 1445 ، 17 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إعلان أسماء المرشحين للوظائف الموسمية بمشروع هدية المدينة المنورة

madinah13
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

أعلنت إدارةُ مشروع هدية المدينة المنورة للزائرين والحجاج اليوم، أسماء المرشحين لوظائف تعبئة وتوزيع الوجبات لمشروع إفطار صائم هذا العام 1436هـ، التي سبق الإعلان عنها عبر موقعها الإلكتروني.

اضافة اعلان

وأوضح المدير التنفيذي للمشروع فايز بن طالب الأحمدي، أن المشروع يهدف إلى تجسيد الترابط والتواد والمحبة بين المسلمين وتقديم وجبة غذائية للصائمين القادمين إلى المدينة والمغادرين وعند الإشارات المرورية وأماكن وجود المعتمرين ومحافظات وقرى المنطقة، إلى جانب إبراز دور المملكة في الاهتمام بشأن المسلمين والعمل على تقوية أواصر المحبة والألفة بينهم وإحياء سنة النبي - صلى الله عليه وسلم - في حثه على إطعام الطعام.

ودعا الأحمدي المتقدمين للعمل الدخول إلى موقع المشروع الإليكتروني لمعرفة أسماء المرشحين، سائلاً الله العلي القدير أن يمن على مملكتنا الحبيبة بالأمن والأمان تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله -.

يُذكر أن مشروع هدية المدينة المنورة للزائرين والحجاج هو أحد المشروعات الموسمية لجمعية مستودع المدينة المنورة الخيري، ويقوم بتوزيع عبوات من الأطعمة خلال شهر رمضان، وموسم الحج عبر عددٍ من المواقع، وقد تم خلال شهر رمضان الماضي توزيع 800 ألف وجبة إفطار صائم.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook