السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جولة في أهم أخبار منطقة الحدود الشمالية خلال أسبوع

276257
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – عرعر:

"تواصل" ترصد أهم عناوين الأخبار عن منطقة الحدود الشمالية خلال الأسبوع:

اضافة اعلان

«أمين الشمالية» يوقع عقود مشاريع بلدية بأكثر من 10 ملايين

وقع أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس عبدالمنعم الراشد ، عقود (10) مشروعات للأمانة والبلديات التابعة لها بمبلغ إجمالي قدره (10.196.504) ريالات شملت مشاريع صيانة الحدائق والمنتزهات، وإنشاء مختبر وأسواق ومسالخ لبلدية العويقة، ومشروع التخلص من النفايات بقرية ابن شريم، كذلك مشروع الرقابة المركزية على ترخيص البناء بمدينة عرعر ومشروع تسوية وتعديل مناسيب الأرض برفحاء وعدد من المشاريع الأخرى .

«صحة الشمالية» تعلن مواعيد الدوام الرسمي

أعلن الناطق الرسمي لصحة منطقة الحدود الشمالية، حمزة عوض، مواعيد الدوام الرسمي للعاملين في جميع مراكز الرعاية الصحية الأولية في جميع المدن والمحافظات داخل وخارج المدن في منطقة الحدود الشمالية التي ستبدأ ، من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعة التاسعة صباحًا، إلى الساعة الخامسة مساءً، وذلك اعتبارًا من 1/ 8/ 1436هـ.

وأكد الاستمرار في استقبال الحالات المرضية الإسعافية في المراكز الصحية في القرى والهجر ، كما هو متبع سابقًا، أما دوام المراكز الصحية المناوبة في كل من عرعر ورفحاء وطريف، فسوف يكون من الساعة الخامسة مساء وحتى الثانية عشر ليلًا.

دعويّ العرضية الشمالية ينظم رحلة «عمرة» للجاليات

نظم مكتب الدعوة والإرشاد بالعرضية الشمالية في محافظة العرضيات، ممثلة في قسم توعية الجاليات رحلة “عمرة”، إلى مكة المكرمة لعدد من الجاليات من مختلف الجنسيات، ويتطلع قسم توعية الجاليات بالعرضية الشمالية لامتلاك حافلة؛ لإقامة رحلة عمرة شهرية.

تحفيظ القرآن بالعرضية الشمالية يُكرم الحافظين

نظمت إدارة تحفيظ القرآن الكريم بمركز العرضية الشمالية في محافظة العرضيات، حفلاً تكريمياً لطلابها الحافظين للقرآن الكريم، ومنسوبيها من المشايخ والمعلمين، وذلك في منتزه الوادي الرياضي بالمحافظة.

واستمتع الحاضرون والمشاركون في الحفل بالسباحة والأنشطة الأخرى التي أقيمت في منتزه الوادي، وسط حضور كثيف من منسوبي التحفيظ.

وظائف شاغرة للأئمة والمؤذنين في مساجد الشمالية

أعلنت إدارة المساجد بفرع وزارة الشؤون الإسلامية بمنطقة الحدود الشمالية عن توفر عدد من وظائف الأئمة والمؤذنين الشاغرة للعام الحالي، تشمل 28 مسجداً بمدينة عرعر، وأهاب الفرع الراغبين للتقدم على هذه الوظائف سرعة مراجعة إدارة المساجد بالفرع بمنطقة الحدود الشمالية .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook