السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أخبار الصباح: توقعات بطقس حار على المملكة .. وضبط 57 مشتبهاً بعد حادث القديح

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

الأرصاد: توقعات بطقس حار على معظم مناطق المملكة

اضافة اعلان

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم ـ بمشيئة الله تعالى ـ سماء غائمة جزئياً إلى غائمة على شمال وغرب المملكة فيما تتكون السحب الرعدية الممطرة فترة ما بعد الظهيرة على مرتفعات (جازان، عسير، الباحة والطائف).

كما توقعت الأرصاد تأثر الرؤية الأفقية بالعوالق الترابية والأتربة المثارة على مناطق (الحدود الشمالية والجوف وتبوك والمدينة المنورة) ويبقى الطقس حار على معظم مناطق المملكة معتدل على المرتفعات وأجزاء من شمال المملكة.

تأخير تسليم جثامين ضحايا تفجير الدمام بسبب فحص «DNA»

تقرر تأخير تشييع جثامين ضحايا الانفجار الذي حدث في حي العنود بالدمام، الذي أدى إلى استشهاد 4 مواطنين إلى حين الانتهاء من فحوصات الحمض النووي (DNA) .

200 ريال غرامة للمدخنين داخل ساحات المساجد والهيئات الحكومية

تبدأ وزارةُ الصحة بالتنسيق مع الجهات المعنية خلال الفترة المقبلة في إعداد اللائحة التنفيذية لنظام مكافحة التدخين الذي صدر بمرسوم ملكي قبل نحو أسبوعين، وحدد مهلة 6 أشهر لإصدار اللائحة التنفيذية، على أن يبدأ العمل بمواد نظام مكافحة التدخين بعد عام.

وحدد نظام مكافحة التدخين، غرامة مالية قدرها ٢٠٠ ريال لكل مَن يتعاطى التدخين في تلك المواقع التي حُدد فيها المنع.

مكاتب استقدام تتقدم بتظلم ضد «العمل» بسبب غرامة التأخير

أجمع 38 مكتباً للاستقدام من جميع مناطق المملكة على رفع تظلم ضد قرار وزارة العمل رقم "3207" الخاص بتحديد مدة وصول العمالة المنزلية بواقع 60 يوماً، إضافة إلى النسبة المقدمة لقيمة العقد الـ"25%"، وغرامة التأخير.

السجن والغرامة لبائعي ألعاب العنف والتدمير الإلكترونية

انتهت لجنة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات في مجلس الشورى من مشروع جديد يهدف لمراقبة الألعاب الإلكترونية "بلاي ستيشن" يعرف بـ"نظام المراقبة على الألعاب الإلكترونية"؛ نظراً لما تحتويه من مشاهد قتل وتدمير ممتلكات الغير.

بعد حادث القديح.. ضبط 57 مشتبهاً غالبيتهم مواطنون

تمكنت الجهاتُ الأمنية، بعد حادث القديح، من ضبط 57 متهماً في قضايا الإرهاب وأمن الدولة، بينهم 51 مواطناً، و3 يمنيين، وسوري ومصري، والأخير هندي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook