الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تنبيه متقدم من "الأرصاد": أمطار رعدية على هذه المناطق حتى المساء

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أصدر المركز الوطني للأرصاد في تقريره اليوم، تنبيهًا من تساقط أمطار من متوسطة إلى غزيرة وتساقط للبرد وجريان للسيول مصحوبة برياح نشطة،على مناطق مختلفة من المملكة.

اضافة اعلان

وأوضح على حسابه في "تويتر"، أن الحالة المتوقعة من الأمطار تشمل تأثيراته هبوب رياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار على المناطق المفتوحة والطرق السريعة، في هذه المناطق:

1 - منطقة المدينة المنورة، وتشمل محافظات ومراكز "الاكحل والمهد والهندية واليتمة ووادي الفرع".

الصورة

2 - منطقة الباحة، وتشمل "الباحة والعقيق والقرى والمندق وفرعة غامد الزناد وقلوة والحجرة والمخواة".

الصورة

3 – منطقة عسير، وتشمل "البرك والقحمة والعرين وبيشة وتثليث وطريب وأبها وأحد رفيدة والحرجة والربوعة وخميس مشيط وسراة عبيدة وظهران الجنوب والنماص وبلقرن وتنومة ".

الصورة

4 – منطقة مكة المكرمة، وتشمل "الجموم والعاصمة المقدسة والكامل ورهـاط ومدركة والشعيبة والقنفذة والليث والمظيلف والكامل وخليص ورهـاط ومدركة  والسيل الكبير والشفا والطائف والهدا وعشيرة والعرضيات وأضم وبني يزيد وقيا وميسان".

الصورة

منطقة جازان، وتشمل " الحرث والدائر والريث والعارضة والعيدابي وفيفا وأبو عريش وأحد المسارحة والطوال وصامطة وصبيا وضمد وهروب والدرب وبيش، ومركز الفطيحة وفرينا".

الصورة

وأشار المركز على أن الحالة المتوقعة من السحب الرعدية الممطرة تشمل تأثيراتها نشاطا للرياح السطحية وتدنيا في مدى الرؤية، أن الحالة تستمر -بمشيئة الله تعالى- حتى الساعة ال ـ8 مساءً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook