الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. دوامة نارية من حرائق غابات كاليفورنيا تحوّل السماء للون الأحمر

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

تستمر سلسلة الحرائق التي شهدتها ولاية كاليفورنيا الأمريكية، ملتهمة كميات كبيرة ومساحات شاسعة من الغابات، حتى وصلت إلى المنازل مما أدى إلى احتراقها وإجبار سكان بلدات كاملة على الفرار.

اضافة اعلان

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، تشكل دوامة نارية من حرائق الغابات في كاليفورنيا، حيث ارتفعت الدوامة الملتهبة على عنان السماء التي تلونت باللون الأحمر في مشهد أثار الخوف والذعر بين سكان المنطقة.

الحرائق وصلت إلى المنازل وأجبرت السكان على الفرار

وكشفت صحيفة نيويورك تايمز، أن حرائق الغابات المشتعلة وصلت إلى مصنع للأخشاب القديمة، وعدد من المنازل مما أدى إلى احتراقها وإجبار سكانها على الفرار.

وأوضحت سلطات الإطفاء في الولاية، أن الحرائق ازدادت اشتعالًا بسبب الرياح القوية، حيث حولت المنطقة إلى جحيم، ما أدى إلى إحراق المنازل المحيطة ودفع إلى إجلاء آلاف الأشخاص من مقاطعة سيسكيو الريفية.

وقبل أيام، ازداد حجم حريق الغابات الضخم بالقرب من منتزه يوسمايت فى ولاية كاليفورنيا ليلتهم أكثر من 12000 فدان، حيث دمر حريق أوك فاير في مقاطعة ماريبوسا حوالي 6555 فدانًا من الأراضي، ليرتفع الرقم إلى 11900 فدان بنهاية يوم السبت الماضي.

[video width="320" height="426" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/09/دوامة-نارية-تتشكل-من-حرائق-غابات-كاليفورنيا-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook