السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مركز «قادر» بالجوف ينظم برنامج التعامل مع «الصم»

unnamed (8)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - زايد اللاحم:

ينظم مركز العنود لتنمية ذوي الإعاقة (قادر)، بالتعاون مع جمعية التنمية اﻷسرية بمنطقة الجوف، البرنامج التدريبي في مهارات التواصل مع "الصم" بالمسار الصحي.

اضافة اعلان

وتهدف "الدورة" إلى تدريب السامعين بالقطاع الصحي على التواصل مع "الصم"، والتعرف على ثقافة "الصم"، من خلال مدربين لهم خبرة واسعة في التدريب، بالإضافة إلى مشاركة مجموعة من الشباب "الصم" المتميزين.

وأوضح عبدالعزيز بن عبدالكريم السويلم، منسق مركز العنود لتنمية ذوي الإعاقة (قادر)، أن البرنامج موجه للعاملين بالقطاع الصحي من الرجال؛ لتمكينهم من سهولة التواصل مع "الصم" وتشخيص حالاتهم العلاجية.

وأشار إلى أن الفترة ستكون من 13 إلى 17 شعبان 1436، بواقع خمس ساعات يومياً, في الفترة المسائية، مبيناً أن المقاعد محدودة لتوفير الجو والتدريب المتميز الذي يؤهلهم من الاستفادة من هذه الدورة بأحسن شكل ممكن، كما سيكتسب المتدرب حصيلة لغوية ثرية تمكنه من التواصل مع "الصم" بطريقة سلسلة.

ودعا "المركز" الراغبين في المشاركة لسرعة التسجيل من خلال الرابط التالي  http://cutt.us/Gader، علماً بأن آخر موعد للتسجيل، يوم السبت الموافق 12 شعبان 1436هـ وللاستفسار الاتصال على رقم : 0559036896 .

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook