الأحد، ٦ ربيع الأول ١٤٤٤ هجريا ، الموافق ٠٢ أكتوبر ٢٠٢٢ ميلادى

«شركة المياه» تعلن عن تدشين خط ناقل يضاعف تغذية مدينة الرياض

«شركة المياه» تعلن عن تدشين خط ناقل يضاعف تغذية مدينة الرياض

تواصل- خالد العبدالله:

أوضح بيان صادر من شركة المياه الوطنية، اليوم الجمعة، عن شروعها نهاية الأسبوع القادم في تدشين الخط الناقل من حقل إنتاج المياه الجوفية بـ “سعد”، بطاقة مضاعفة، تبلغ 500 ألف م3 باليوم، وبطول يبلغ 62 كيلومتراً، وبتكلفة إجمالية قاربت 700 مليون ريال.

وذكرت “الشركة”، في بيان صحفي، أنها عالجت انكساراً محدوداً للخط القديم، صباح أمس الخميس، والمغذي لمدينة الرياض شرق المدينة، حيث قامت الفرق الفنية لشركة المياه الوطنية بمباشرة أعمال الصيانة، وأنهت أعمال الإصلاح في حينه، وأكدت “الشركة” بأن ذلك الانكسار لن يكون له أي أثر على كميات المياه الواردة لمدينة الرياض.

جدير بالذكر، أن شركة المياه الوطنية قامت، في وقت سابق، بطرح مشروع استبدال خط المياه القادم من محطة سعد بالكامل، وبطاقة استيعابية تزيد على ضعف الطاقة الحالية، وتصل إلى 500 ألف متر مكعب باليوم، والذي سوف يسهم بدوره في زيادة كميات المياه الواردة لمدينة الرياض.

ظافر الشهراني

خطط الشركة في مثل هذا الوقت من كل عام إغلاق الشبكة وتشغيل الصهاريج وفي النهاية تصرح مثل هذا لإمتصاص غضب المواطنين من هذة الحركة التي تكررها الشركة كل عام في الصيف ولكن مع رجل الحزم نتأمل خيراً بأذن الله

متابع

الله يوفق الملك سلمان لما فيه خير البلاد. نأمل أن يتم النظر في مشكلة انقطاع المياه عن مناطق كثيرة من الرياض. وأن يتم النظر في فعالية عمل شركة المياه الوطنية. نأمل...

سعود

اول شي خافوا الله في ظلم الناس بغرامات كاذبه او مندوب حاقد وبعدين ادحوا نفسكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *