الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مسيطر.. متزن.. عاطفي.. تعرف على سماتك الشخصية من طريقة عقد ذراعيك

2021_2_18_15_59_54_359
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

قال موقع "JagranJosh"، إن دراسات لغة الجسد تشير إلى أنه يمكن التعرف على السمات الشخصية لأي إنسان من خلال متابعة الطرق المختلفة لعقد الذراعين.

الذراع الأيمن على الأيسر

اضافة اعلان

وأوضحت تلك الدراسات أنه في حال وضع الشخص الذراع الأيمن على الأيسر، يمكن أن يكون متزامنًا بعمق مع مشاعره وعواطفه ويسيطر عليهما بشكل تام، ولا يكون من اليسير أن تطغى مشاعره على عقله، بحسب ما نقله موقع "العربية نت".

وفسر الدراسات ذلك بأن وضع الذراع اليمنى على اليسرى يشير إلى أن الجانب الأيسر من المخ هو الأكثر تطورًا، بما يعني أن الشخص يميل إلى أن يكون أكثر اجتهادًا ومنطقية وتنظيمًا، كما يتميز بنهج عقلاني تجاه حل المشكلات.

الذراع اليسرى فوق اليمنى

وفي الحالة الثانية، والتي يضع الشخص فيها ذراعه اليسرى بشكل تلقائي على ذراعه اليمنى، فهذا يكشف أنه إنسان شديد الذكاء عاطفيًا.

وفسرت الدراسات ذلك بأن اعتلاء الذراع الأيسر على الذراع الأيمن يشير إلى أن نصف المخ الأيمن هو الأكثر تطورًا، وهو ما يعني أن الشخص يتصرف وفقًا لمشاعره أكثر من المنطق، إلى حد ما ولكنه يحتكم إلى المنطق أثناء اتخاذ القرارات.

يدان تستندان على ذراعين متقابلين

وفي الحالة الثالثة، ذهبت الدراسات إلى أن الشخص الذي يميل إلى وضع كفي يديه على ذراعين متقابلين، فإنه يجمع بين السمات الشخصية لكلا النوعين المذكورين أعلاه، أي أن ذلك يمنحه التوازن بين المنطق والعواطف وضوحًا لما يريده.

اقرأ أيضًا:

«العدل» تدعو المتقدمين لوظائفها إلى إجراء اختبارات السمات الشخصية

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook