الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عصر اليوم.. شاهد أمطار غزيرة وجريان السيول جنوب غرب المدينة

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

أظهرت مقاطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، جريان سيول وادي ملل جنوب غرب المدينة المنورة.

[video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/09/bmKvyg4xFOURVOAu.mp4"][/video] اضافة اعلان

وعصر اليوم، تساقطت أمطار غزيرة على طريق ينبع السريع، مع جريان سيول المواريد، وسيول حزرة، نتيجة تدفق شلالات المواريد جنوب المدينة.

فيما توقع المركز الوطني للأرصاد، هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة، على منطقة المدينة المنورة، تشمل “الحناكية، الصويدرة، الفريش، الفقرة، المدينة المنورة، المسيجيد، اليتمة، بدر، الأكحل، المهد، وادي الفرع”.

واصدر تنبيهًا من هطول أمطار على منطقة المدينة تبدأ من ظهر الجمعة، وتستمر حتى الساعة التاسعة مساء؛ وبالفعل هطلت اليوم أمطار خفيفة إلى متوسطة على أجزاء متفرقة من المدينة المنورة، فيما لا تزال السماء ملبدةً بالغيوم والفرصة مهيَّأة لهطول مزيد من الأمطار.

ومن ناحبة أخرى، حذر الدفاع المدني من التعرض للأمطار الغزيرة، ونصح بالابتعاد عن تجمعات المياه، وبطون الأودية والسدود.

كما نبه مركز الأرصاد من تكوّن رياح نشطة وسحب رعدية على محافظات الرايس وينبع وينبع النخل، يشمل تأثيراته نشاطًا للرياح السطحية وتدنيًا في مدى الرؤية، مشيرًا إلى أن التنبيه الذي بدأ الساعة 1 ظهرًا، ويستمر حتى الساعة 9 مساءً.

[video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/09/تحرير-المقالة-عصر-اليوم..-شاهد-أمطار-غزيرة-وجريان-السيول-جنوب-غرب-المدينة-›-صحيفة-تواصل-الالكترونية-—-ووردبريس_7.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook