الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الأردن.. ضبط «سارق السعوديين» في المنطقة البرية

شرطة الأردن
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- متابعات:

كشف العاملون في إدارة البحث الجنائي وقوات البادية الملكية، التابعة للأمن العام بدولة الأردن، ملابسات حادثة سلب تعرض لها ثلاثة مواطنين سعوديين في منطقة برية شرق الأردن، بحسب "الرياض".

اضافة اعلان

وقال المركز الإعلامي بمديرية العام بدولة الأردن، في بيان صحفي، إنه تم تشكيل لجنة تحقيق خاصة من قيادة قوات البادية الملكية والبحث الجنائي؛ للوقوف على كافة تفاصيل الحادثة، والتعرف على هوية الجناة والقبض عليهم.

وباشرت هيئة التحقيق بجمع المعلومات وتحليلها والاستماع لأقوال المجني عليهم، ليقود التحقيق إلى تحديد هوية أحد المشتبه بهم في تلك القضية، والذي يحمل 22 سابقة، أبرزها: السرقة، وشراء الأموال المسروقة، وتأليف عصابة أشرار، ومطلوب بـ11 طلباً، منها ثمانية طلبات في جرائم سرقة المركبات.

ونتيجة للتحقيقات والجهود المتواصلة لتحديد مكان تواجد المشتبه به، تم رصده وتحديد مكان تواريه عن الأنظار في منطقة صحراوية خالية من السكان ضمن اختصاص البادية الجنوبية، حيث تمت مداهمة الموقع بعد إعداد خطة محكمة من قبل الفريق الخاص في البحث الجنائي وقوات البادية الملكية، وإلقاء القبض عليه، وضبط بحوزته سلاح ناري وذخيرة حية وأربعة هواتف خلوية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook