الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

المملكة تعلن إتاحة التأشيرة السياحية للمقيمين في هذه الدول

تاشيرة - امريكا
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

أعلنت وزارة السياحة، مساء اليوم الخميس، إتاحة التأشيرة السياحية للمقيمين في دول الخليج وأيضا الحاصلين على تأشيرة من الولايات المتحدة الأمريكية أو المملكة المتحدة أو إحدى دول اتفاقية شنغن .

اضافة اعلان

وأضافت الوزارة، في بيان لها عبر حسابها الرسمي في "تويتر"، "كما يشمل القرار السماح للمقيمين بشكل دائم في دول الاتحاد الأوربي والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة".

أوضحت وزارة السياحة أن الحاصلين على تأشيرة إقامة في إحدى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية يمكنهم دخول المملكة بتأشيرة سياحية إلكترونيـة يمكنهم التقدم عليها من خلال visitsaudi.com/visa ، شريطة أن تكون الإقامة سارية المفعول لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر، حسب المهن المنشورة في المنصة الإلكترونية، ويشمل ذلك أقارب حامل تأشيرة الإقامة من الدرجة الأولى القادمين برفقته، وعاملي الخدمة المنزلية القادمين برفقة كفلائهم.

وقـد دعـت الوزارة الراغبين فـي الحصول على المزيد من التفاصيل حول لائحة التأشيرة السياحية المعدلة، ومعرفة قائمـة الـدول التـي يمكـن لحاملي جنسيتها طلـب الحصـول علـى التأشيرة، إلـى زيـارة المنصـة الإلكترونيـة www.visitsaudi.com أو الموقع الرسمي لوزارة الخارجية www.mofa.gov.sa.

https://twitter.com/Saudi_MT/status/1565385136505511936
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook