الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اليوم.. شاهد تدفق شلال وادي محلية في رجال ألمع بتهامة عسير

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – فريق التحرير:

تدفقت اليوم، شلال وادي محلية في رجال ألمع، نتيجة السيول والأمطار الغزيرة التي تساقط على تهامة في منطقة عسير.

اضافة اعلان

وكان المركز الوطني للأرصاد، قد توقع أن الفرصة ما تزال مهيأة لظهور السحب الرعدية مصحوبة برياح نشطة على مناطق جازان، وعسير والباحة تمتد إلى مرتفعات منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة.

وأشار إلى أنه ينبه في إنذار مبكر، سكان المناطق الوسطى والشرقية والجنوبية، بسبب غبار وأتربة مثارة، مع تنبيه متقدم على أجزاء من منطقة عسير وجازان ونجران، بسبب توقعات بهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة مستمرة حتى آخر اليوم.

اقرأ أيضًا: “الأرصاد”: 16 رادارًا لتغطية 95% من الأحوال الجوية بالمملكة على مدار الساعة

فيما توقع خبير الطقس د. عبدالله ‌المسند، استمرار الحالة المطرية الصيفية، والتي تتمركز على القطاع الغربي من المملكة، وذلك بهطول أمطار متفرقة على أجزاء من مناطق، جازان وعسير والباحة ومكة والمدينة.

يأتي هذا تزامنًا مع استمرار الحالة المطرية الصيفية، حيث تتعرض مناطق مختلفة من المملكة، وخاصة مكة والمدينة، لهطول أمطار رعدية غزيرة أدت إلى جريان السيول والأودية، مصحوبة برياح نشطة قوية مثيرة للأتربة والغبار، حيث ترتفع درجات الحرارة على أكثر من منطقة.

  [video width="320" height="564" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/شاهد-شلال-وادي-محلية-في-رجال-ألمع-تهامة-عسير-يوم-الاثنين-١٤٤٤٢٢-عضو-المجموعة-فهد-الشنيفي.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook