الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أبرزها برنامج "منافس" لخدمة الطلاب.. كل ما تريد معرفته عن خدمات هيئة تقويم التعليم

FbQpATnWIAEoVsP
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تعد هيئة تقويم التعليم والتدريب، هيئة وطنية مختصة بقياس وتقويم واعتماد التعليم والتدريب، تقدم عددًا من الخدمات لدعم الرحلة التعليمية للطلاب والطالبات، وتميز مستقبلهم العلمي والمهني، بإعداد مواطن منافس عالميًّا.

فيما أكد الحساب الرسمي لهيئة تقويم التعليم والتدريب على موقع "تويتر" أن الهيئة تقدم عددًا من الخدمات لدعم الرحلة التعليمية لأبنائنا وبناتنا الطلبة، وتميز مستقبلهم العلمي والمهني.
برنامج "منافس" لخدمة الطلاب
يعمل برنامج منافس، وهو إحدى الخدمات التي تقدمها هيئة تقويم التعليم والتدريب، على تقييم وتحسين التحصيل العلمي للطلاب والطالبات في المدارس.
مؤشر ترتيب
​يعمل مؤشر ترتيب على تحفيز التنافس الإيجابي بين المدارس ومكاتب وإدارات التعليم من خلال ترتيبها حسب متوسط درجات طلابها في الاختبارات المعيارية التي تقدمها هيئة تقويم التعليم والتدريب. مؤشر ترتيب المدارس تطلقه هيئة تقويم التعليم والتدريب لمساعدة أولياء الأمور اختبارات ومقاييس للموهوبين والمبدعين وهو برنامج وطني شامل، يساعد على تحديد الموهوبين ودعمهم وتقديم أوجه الرعاية اللازمة لهم، لاستثمار مواهبهم في نفعهم وخدمة الوطن. هيئة تقويم التعليم والتدريب تقويم المدارس واعتمادها من ضمن الخدمات تقويم المدارس واعتمادها لضمان تحسين جودة وأداء المدارس، وكذلك بناء معايير التقويم والتميز المدرسي وأطرها وأدواتها وتطويرها. الصورة
اقرأ أيضًا:
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook