الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

هددوه بالتصفية وبيع أعضائه.. فيديو جديد يوثق جرائم مليشيا الحوثي

في بني معاذ صعده.. اعتداء وتعذيب وإعدام وهمي وتهديد وسب وجرائم اخرى تم ارتكابها بعيدا عن ا (online-video-cutter.com)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير

وثق مقطع فيديو صادم، استمرار جرائم مليشيا الحوثي في اليمن، حيث عاش شاب لحظات مرعبة، بعدما أقدمت المليشيات على إخضاعه للتعذيب والترهيب، وصولاً إلى الإعدام الوهمي، ووثقوا جريمتهم أمام عدسة الكاميرا.

اضافة اعلان

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مفزع، للحظات عصيبة عاشها عامل من أبناء محافظة ريمة اليمنية، على يد شخص هدده بالإعدام، في محافظة صعدة، وفق العربية نت.

اقرأ أيضًا:

جرائم الملشيات لا تنتهي.. صحفي يمني يتعرض للتعذيب في سجون الحوثي

وأظهر الفيديو، تهديدات الجاني للمجني عليه الشاب، عبده علي محمد، وهو يشهر السلاح في وجهه، ويهدده بالتصفية وبيع أعضائه.

وأثار المقطع حالة من السخط والاستنكار العام إزاء الجريمة الوحشية القاسية، التي يظهر فيها الشاب، ذو الـ17 من العمر، وهو يجثو أمام جلاديه مُتعرضًا للضرب والشتائم والترهيب.

كان صحفي مختطف لدى مليشيا الحوثي منذ 2015م، وحكمت عليه بالإعدام، قد تعرض للتعذيب والحبس الانفرادي في زنزانة مظلمة وضيقة.

ونقلت منصة “يمن فيوتشر” الإعلامية، عن المصادر، قولها، إن الصحفي توفيق المنصوري وزملاءه الثلاثة (أكرم الوليدي، الحارث حميد، عبدالخالق عمران) تعرضوا من قبل قائد سجن الأمن المركزي بصنعاء المعين من الحوثيين، أبو شهاب المرتضى، للاعتداء المتكرر خلال الأيام الماضية.

[video width="320" height="580" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/في-بني-معاذ-صعده..-اعتداء-وتعذيب-وإعدام-وهمي-وتهديد-وسب-وجرائم-اخرى-تم-ارتكابها-بعيدا-عن-ا-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook