الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

"عام دراسي جديد" يتصدر قائمة الأكثر تداولًا على "جوجل" بالمملكة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير:

تصدر "عام دراسي جديد" قائمة الموضوعات الأكثر بحثا، عبر محرك البحث "جوجل" اليوم الأحد، تزامنا مع العود للدراسة، في العام الجديد 1444هـ.

اضافة اعلان

واشتعل محرك البحث "جوجل" بجملة "عام دراسي جديد"، في ظل توافد طلاب المدارس، بمختلف المراحل التعليمية، وفي مختلف مناطق المملكة، إلى مدارسهم، وانتظام سير العملية التعليمية.

وبعد عامين من جائحة كورونا، وما واكبها من حظر وإجراءات احترازية، ودراسة منزلية، صدحت مدارس المملكة، اليوم الأحد، بالنشيد الوطني “رددي الله أكبر يا موطني”.

وانتظم طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة، اليوم الأحد، في مدارسهم، مستقبلين أول أيام الدراسة للعام الجديد 1444هـ، فيما احتفت وزارة التعليم بطلابها في كافة مناطق المملكة.

اقرأ أيضًا..

بعد عامين من جائحة كورونا.. مدارس المملكة تصدح بالنشيد الوطني “رددي الله أكبر يا موطني” (فيديو)

عام دراسي جديد.. شاهد لحظة دخول الطلاب فصولهم وجلوسهم على مقاعدهم

وفي سياق متصل، تصدّر وسم “العودة للدراسة” قائمة الموضوعات الأكثر تداولاً عبر ترند المملكة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تزامنًا مع بداية عام دراسي جديد اليوم الأحد.

وتفاعل رواد ومتابعي “تويتر” مع الوسم المتصدر، وشاركوا تغريدات حول اليوم الأول للدراسة في العام الجديد 1444هـ، فيما نشرت الحسابات الرسمية لعدد من المدارس الأساسية والمتوسطة والثانوية، صورًا، ومقاطع فيديو، تنقل تفاعلات الطلاب أثناء أول أيام الدراسة في العام الدراسي الجديد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook