السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدرسة حديثة بجدة ومدارس العشوائيات المزالة.. طالب يوضح الفارق (فيديو)

Screenshot_1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - فريق التحرير

نشرت قناة الإخبارية مقطع فيديو لمراسلها داخل إحدى المدارس الحديثة المطورة، بعد إزالة المدارس في المناطق العشوائية.

اضافة اعلان

ونقل أحد طلاب المدارس العشوائية في جدة سابقًا تصوره عن البيئة المختلفة في المدرسة الحديثة التي التحق بها.

وقال الطالب يوسف إنه كان فى مدارس جدة فى النطاق العشوائي بمنطقة العزيزية، وهو اليوم في مدرسته الجديدة التي تم تدشينها من قبل وزارة التعليم.

وأوضح الطالب أن الفارق كبير بين المدرستين من حيث مستوى النظافة والخدمات.

اقرأ أيضًا:

عام دراسي جديد.. انتظام أكثر من 87 ألف طالب وطالبة في 991 مدرسة بالباحة

مع عودة الدراسة.. ماذا قال النبي ﷺ في فضل طلب العلم؟

وقبل 3 أشهر أعلنت لجنة الأحياء العشوائية بمحافظة جدة، مواصلة أعمالها في إزالة 7 أحياء من أصل 12 حيًا المتبقية وهي أحياء: بني مالك، الورود، مشرفة، الجامعة، الروابي، العزيزية، والرحاب.

وكانت اللجنة أعلنت في وقت سابق عن تغيير مواعيد إشعار السكان وفصل الخدمات وأعمال الإزالة في عدد من الأحياء وهي: المنتزهات، قويزة، العدل والفضل، أم السلم، ك14 الشمالي، وسيجري استكمال أعمال الإشعارات وفصل الخدمات وصولاً لمرحلة الإزالة الكاملة للأحياء المتبقية حسب الخطة التنفيذية المعلنة سلفًا.

وانتظم طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة، اليوم الأحد، في مدارسهم، مستقبلين أول أيام الدراسة للعام الجديد 1444هـ، فيما احتفت وزارة التعليم بطلابها في كافة مناطق المملكة.

وكست البهجة والفرح والجدية وجوه الطلاب والطالبات في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد 1444هـ بمدارس التعليم العام في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

واستقبلت المدارس طلابها بالورود مع بداية العام الدراسي الجديد، وأظهرت صور وقوف منسوبي المدرسة بالورود لاستقبال الطلاب عبر بوابة المدرسة.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/فيديو-أحد-طلاب-المدارس-العشوائية-في-جدة-سابقًا-ينقل-تصوره-عن-البيئة-المختلفة-في-المدارس-الحديثة-المطورة-العودة_للدراسة-الإخبارية.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook