الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

عام دراسي جديد.. شاهد لحظة دخول الطلاب فصولهم وجلوسهم على مقاعدهم

العودة_للدراسة حلو مرة .. هكذا كانت ردة فعل الطلاب بعد دخولهم للفصول الدراسية. قناة_السعودية
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير

نشر حساب قناة السعودية على "تويتر"، مقطع فيديو، للحظة دخول الطلاب فصولهم وجلوسهم على مقاعدهم الدراسية في أول يوم دراسي.

اضافة اعلان

ورصد الفيديو، سعادة الطلاب وردود أفعالهم الإيجابية بعد دخولهم الفصول الدراسية، بعد انتهاء الطابور الصباحي وتوزيعهم على الفصول.

انتظم طلاب وطالبات المراحل التعليمية المختلفة، اليوم الأحد، في مدارسهم، مستقبلين أول أيام الدراسة للعام الجديد 1444هـ، فيما احتفت وزارة التعليم بطلابها في كافة مناطق المملكة.

اقرأ ايضًا:

عام دراسي جديد.. انتظام أكثر من 87 ألف طالب وطالبة في 991 مدرسة بالباحة

مع عودة الدراسة.. ماذا قال النبي ﷺ في فضل طلب العلم؟

وكست البهجة والفرح والجدية وجوه الطلاب والطالبات في اليوم الأول من العام الدراسي الجديد 1444هـ بمدارس التعليم العام في مختلف مناطق ومحافظات المملكة.

واستقبلت المدارس طلابها بالورود مع بداية العام الدراسي الجديد، وأظهرت صور وقوف منسوبي المدرسة بالورود لاستقبال الطلاب عبر بوابة المدرسة.

وتصدّر وسم “العودة للدراسة” قائمة الموضوعات الأكثر تداولاً عبر ترند المملكة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، تزامنًا مع بداية عام دراسي جديد اليوم الأحد.

وتفاعل رواد ومتابعي “تويتر” مع الوسم المتصدر، وشاركوا تغريدات حول اليوم الأول للدراسة في العام الجديد 1444هـ، فيما نشرت الحسابات الرسمية لعدد من المدارس الأساسية والمتوسطة والثانوية، صورًا، ومقاطع فيديو، تنقل تفاعلات الطلاب أثناء أول أيام الدراسة في العام الدراسي الجديد.

[video width="320" height="608" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/العودة_للدراسة-حلو-مرة-..-هكذا-كانت-ردة-فعل-الطلاب-بعد-دخولهم-للفصول-الدراسية.-قناة_السعودية.mp4"][/video]

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook