الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

لن تصدق.. والدة إيلون ماسك تنام في هذا المكان عند زيارتها لـ"أغنى رجل في العالم"

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- فريق التحرير

كشفت والدة الملياردير العالمي إيلون ماسك، أنها تضطر للنوم في المرآب بجانب سيارته عند زيارتها لابنها الذي تبلغ ثروته 229 مليار دولار، في تكساس، مشيرة إلى أنه لا يهتم بالممتلكات أبدًا، وفقًا لما نقلته صحيفة "نيويورك بوست".

اضافة اعلان

ورأت ماي ماسك، والدة أغنى رجل في العالم، أنه لا يمكن للإنسان أن يكون لديه منزل فخم بالقرب من موقع صاروخ.

كان إيلون ماسك، كشف في إبريل الماضي، في مقابلة، أنه لا يملك مسكنه الخاص حاليًا، وأنه كان يقيم مع أصدقائه في منطقة خليج سان فرانسيسكو، بالقرب من مقر شركة "تسلا"، عندما كان يعمل في المدينة.

اقرأ أيضًا:

«تويتر» يكسب الجولة الأولى ضد الملياردير إيلون ماسك

وأضاف أنه إذا سافر إلى منطقة خليج سان فرانسيسكو، حيث توجد معظم هندسة "تسلا"، يقوم بالتنقل بين غرف النوم الاحتياطية لأصدقائه، مؤكدًا أنه لا يملك سريرًا، ولا ينعم بأي إجازات، مبررًا عدم ارتفاع مصروفه الشخصي.

كان الملياردير الأمريكي قد تخلى عن جزء من حصته في شركة “تسلا”، عملاق صناعة السيارات الكهربائية، وباع ماسك ما قيمته أكثر من 6.9 مليار دولار من أسهم شركة تسلا، وفقًا لإيداعات جديدة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات.

وتأتي عمليات البيع بعد أسابيع من محاولة الرئيس التنفيذي لشركة تسلا سحب اتفاق بقيمة 44 مليار دولار لشراء تويتر وما أتبع ذلك من دعوى قضائية ضد الشركة.

وعلى صعيد آخر، كانت المعركة القضائية بين ماسك، وموقع التغريدات الأشهر “تويتر” بدأت خلال الشهر الماضي، بعد تراجع مالك “تسلا” عن صفقة الاستحواذ على “تويتر”، لتقرر الشركة مقاضاته والاستعلام عن أصوله البنكية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook