الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شاهد.. جنود الاحتلال يعتدون بالضرب على فلسطينيين في الضفة الغربية

فيديو - - جنود الاحتلال الإسرائيلي يعتدون بالضرب المبرح على مواطنين فلسطينيين غرب رام_الله في الضفة_الغربية - - (online-video-cutter.com)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

اعتدى صباح اليوم، جنود الاحتلال بالضرب المبرح على مواطنين فلسطينيين غرب رام الله في الضفة الغربية.

اضافة اعلان

كما اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، 18 مواطنا من الضفة الغربية.

فيما اقتحم عشرات المستوطنين اليوم، باحات المسجد الأقصى المبارك، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال.

أفادت دائرة الأوقاف الإسلامية في القدس، بأن 122 مستوطنا اقتحموا باحات المسجد الأقصى المبارك ونفذوا جولات استفزازية، وسط دعوات لشد الرحال إلى المسجد الأقصى والرباط فيه بعد تزايد اعتداءات المستوطنين على المسجد.

وأكدت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية أن دولة الاحتلال تمارس أبشع أشكال الاستعمار بشكل علني لابتلاع الضفة الغربية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية.

وأدانت الخارجية الفلسطينية في بيان نشرته وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية اليوم، استمرار قوات الاحتلال في ارتكابها للانتهاكات والجرائم ضد الفلسطينيين، عادةً ذلك ترجمة للسياسة الإسرائيلية لاستكمال عمليات تهويد القدس، وتكريس ضمها وفصلها عن محيطها الفلسطيني، وتنفيذ أطماع إسرائيل الاستعمارية بشكل عام.

ودعت المجتمع الدولي إلى إيجاد حل لوقف الأنشطة الاستيطانية كافة، ووقف التوسع الإسرائيلي في القدس والمناطق المصنفة (ج)، إضافة إلى وقف عمليات الهدم وجميع أشكال نظام الفصل العنصري في أرض دولة فلسطين، باعتبار ذلك أساساً لاستعادة الثقة بين الجانبين.

[video width="640" height="360" mp4="https://twasul.info/wp-content/uploads/2022/08/فيديو-جنود-الاحتلال-الإسرائيلي-يعتدون-بالضرب-المبرح-على-مواطنين-فلسطينيين-غرب-رام_الله-في-الضفة_الغربية-online-video-cutter.com_.mp4"][/video]
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook