الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

معهد الإدارة يعلن فتح باب القبول في برامجه الإعدادية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

اعتمد نائب المدير العام لشؤون التدريب الدكتور صلاح بن معاذ المعيوف خطة القبول والتسجيل للفصل الإعدادي الثاني من العام التدريبي 1433/ 1434هـ الذي يبدأ في 14/ 3/ 1434هـ.

اضافة اعلان

وأفاد أن التسجيل سيتم من خلال موقع المعهد على شبكة الإنترنتwww.ipa.edu.sa. وسيفتح باب التسجيل في برامج المعهد في المركز الرئيسي وفروعه يوم السبت 24/ 1/ 1434هـ ويستمر التسجيل لمدة أسبوعين.

وأوضح أن شروط القبول في برامج المعهد ما يلي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية, وأن يكون حاصلاً على شهادة الثانوية العامة (علوم طبيعية - علوم شرعية - علوم إدارية)، أو الثانوية التجارية أو المعاهد العلمية بتقدير لا يقل عن جيد حسب شروط كل برنامج, ولا يقبل من هو حاصل على شهادة الثانوية الصناعية أو الزراعية أو معهد إعداد المراقبين أو معهد الخياطة أو المعاهد الصحية, وأن يكون حديث التخرج ممن حصلوا على شهادة الثانوية العامة في العام الدراسي 1429/ 1430هـ فأعلى, وأن يكون قد أمضى أكثر من سنة على تاريخ استبعاده (ممن سبق وأن التحقوا ببرامج اللغة الإنجليزية وتم استبعادهم من المعهد)، أو يكون قد أمضى أكثر من سنتين على تاريخ استبعاده بسبب الغياب (ممن سبق وأن التحقوا ببرامج التخصص وتم استبعادهم من المعهد).

وأفاد المعيوف أن البرامج الموجهة لخريجي الثانوية العامة والمنفذة في المركز الرئيسي بالرياض هي برامج: العمليات الفندقية، الأعمال البنكية، المبيعات، المحاسبة، عمليات التأمين، إدارة المستشفيات، السكرتير التنفيذي، برمجة الحاسب الآلي، شبكات الحاسب الآلي، إدارة المواد، وبرنامج إدارة الموارد البشرية.

وبين أنه في فرع المعهد بالدمام سوف يتم تنفيذ برامج (المحاسبة - برمجة الحاسب الآلي - السكرتير التنفيذي), وفي فرع المعهد بجدة سوف يتم تنفيذ برامج (المحاسبة - إدارة المستشفيات - السكرتير التنفيذي - الأعمال البنكية), مشيراً إلى أن الفرع النسوي بالرياض فسيتم تنفيذ فيه برامج (المبيعات - السكرتير التنفيذي - إدارة المستشفيات). ولمزيد من المعلومات عن البرامج الإعدادية يمكن الإطلاع على موقع المعهد على شبكة الإنترنت (www.ipa.edu.sa).

كلمات البحث
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook